اعلان

مشاهدة مباراة كرواتيا والدنمارك

ترصد لكم "أهل مصر" مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018، في المباراة التي من المقرر لها أن تقام على ملعب نيجني نوفجورود، في إطار مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018، 

-موعد مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018

حدد الفيفا موعد مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018

ستذاع مباراة كرواتيا والدنمارك عبر قنوات "بي إن سبورت" الحاصلة على حقوق بطولة كأس العالم بشكل حصري، حيث سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 وبي إن سبورت ماكس 2.

-الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك يوجه الفائز من اسبانيا وروسيا

يتقابل الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك التي تقام في تمام الثامنة مساءً، مع الفائز من طرفي مباراة إسبانيا وروسيا، التي ستقام في الساعة الرابعة عصرًا، ليتقابلان في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

-مشوار كرواتيا في كأس العالم 2018

بدأ مشوار منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب نيجيريا، في مباراة فاز فيها الكروات بهدفين دون مقابل، ثم تقابل المنتخب الكرواتي، مع نظيره الأرجنتيني، ليحقق فوزه الثاني بثلاثة أهداف نظيفة، وأخيرًا واجه أيسلندا وحقق الفوز الثالث له في المجموعة بهدفين مقابل هدف، ليصعد المنتخب الكرواتي كأول المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة.

-مشوار الدنمارك في كأس العالم 2018

تقابل منتخب الدنمارك في مباراته الاقتتاحية مع منتخب بيرو، واستطاع أن يفوز بهدف نظيف، قبل أن يواجه أستراليا في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، ثم اختتم مواجهاته بمواجهة فرنسا، في مباراة شهدت تعادلًا سلبيًا، ليصعد منتخب الدنمارك كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف منتخب فرنسا صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً