اعلان

ننشر أقوال "شهود العيان" في واقعة سحل وقتل "عجوز بولاق الدكرور"

استمعت نيابة بولاق الدكرور بجنوب الجيزة، إلى شهود عيان واقعة سحل وقتل عجوز بولاق على أيدى 3 عاطلين وذلك لسرقة "التوك التوك" الخاص به.

وأفاد الشهود بأنه أثناء سيرهم بشارح التحرير أسفل محور صفط اللبن أثناء استقلالهما سيارة ملاكى الخاصة بهم شاهدوا 3 عاطلين بالتعدى بالضرب على سائق توك توك، ورغم تمسكه الا أن المتهمين لم يتركوه بل قاموا بالتعدى عليه بالسلاح مما أسفر عن إصابته، وتجمع الماره حول المتهمين وتم الإمساك باثنين وفر الثالث هاربا، وتم نقل المصاب لمستشفى بولاق العام.

اقرأ أيضا :تجديد حبس شخصين لسرقتهما "لاب توب" من داخل سيارة بالتجمع

ترجع الواقعة عندما تلقى اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول مسن مصابا بعدة إصابات تنوعت بين جروح وكدمات وسحجات نتيجة تعرضه للسحل، وأنه فارق الحياة قبل إسعافه، وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات حادث سحل وقتل مسن في بولاق، وكشفت مناظرة النيابة للجثة في العقد السادس من العمر فيها جروح متفرقة بالجسد وجرح بالرأس.

وكشفت التحريات أن المجني عليه يعمل سائق توك توك، وخرج من منزله في الساعة السادسة صباحاً للعمل فاستقل معه 3 شباب التوك توك بحجة توصيلهم، وأثناء سيرهم طمعوا في التوك توك، وقرروا سرقته مستغلين كبر سن قائده، فقاموا بدفعه إلى الخارج وقاده أحدهم، إلا أن العجوز تشبث بالتوك توك محاولا إيقافه ومنعهم من سرقته، فقاموا بإصاباته بين جروح وكدمات وسحجات نتيجة تعرضه للسحل، حتى فارق الحياة.

من جانبها أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة العجوز الذي لقى مصرعه بعد سحله وقتله لسرقته من قبل متهمين، وتباشر النيابة التحقيق مع المتهمين لمعرفة تفاصيل الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر