اعلان

المتهم بالمعتدي على سيدات روض الفرج بسلاح أبيض: "كنت سكران.. والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام

أمرت نيابة روض الفرج، برئاسة المستشار أحمد ماضي، مدير النيابة، اليوم الاثنين، بحبس المعتدي على سيدات روض الفرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، إذ ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم من خلال فحص الكاميرات المراقبة الموجودة بالشارع وتحديد السيارة التي كان يقودها، وكشفت عن أنه مسجل خطر سرقات متنوعة تحت رقم ١٨٢٠٦ فئة ج والمطلوب ضبطه ٢١ قضية أخرها القضية رقم ٤٥٦٧ / ٢٠٠٣ الظاهرة سرقة وسائل نقل، واعترف المتهم في التحقيقات أنه في حالة سكر وعدم وعي، وان ارتكاب الواقعة جنائي هدفه السرقة، "أنا كنت سكران ومش عارف أيه حصل".

اقرأ أيضًا..مباحث القاهرة تضبط مرتكب وقائع التعدي على السيدات بسلاح أبيض -(صور)

يذكر أن تمكنت مباحث القاهرة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من تحديد، وضبط مرتكب واقعة التعدي على السيدات بسلاح أبيض.

كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة روض الفرج من ربة منزل أنه أثناء سيرها بشارع ترعة جزيرة بدران دائرة القسم فوجئت بقيام مجهول يستقل سيارة ملاكي بالتعدي عليها بآلة حادة نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعي، وما تبين بسابقة قيام الجاني بارتكاب واقعة مماثلة بشارع شبرا بدائرة القسم وأصاب ربة منزل بجرح بيدها اليمني.

و توصلت التحريات إلى تحديد السيارة التي كان يستقلها الجاني وتبين أنها مُقيدة باسم " ك.م. ع " 31 عامًا، بالطالبية بالجيزة، وبمناقشته قرر أن السيارة بحوزة مصطفى أ. م- وينتحل اسم أحد الأشخاص (تاجر سيارات، سن38- مُقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر) سبق اتهامه في 21 قضية متنوعة آخرهم قضية "سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة "كتر" في ارتكاب الواقعتين.

ويُشار إلى أنه أثناء الفحص حضرت للقسم إحدى المواطنات ،عاملة، مُقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل .. وقررت بتعرضها لواقعة مماثلة أثناء سيرها بشارع شبرا بدائرة قسم روض الفرج، وبعرض المتهم والسيارة عليها تعرفت عليهما واتهمته بارتكاب واقعة التعدي عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات