اعلان

زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديري.. سيدة تصدم العريس بصورة في ليلة زفافه

كتب :

بعد زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديرى.. نشرت طليقة توفيق عكاشة الإعلامية رضا الكرداوي، صور لتوفيق عكاشة خلال زفافهما قبل الطلاق، فيما نشرت الكرداوى صورة لوالد توفيق عكاشة خلال حفل الزفاف يستقبل الضيوف، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما ظهر والد الكرداوي أثناء الاحتفال بزفاف نجلته ليلة "الحنة" بمسقط رأسها بإحدى قرى محافظة البحيرة، وعلقت على الصورة قائلة: "والد العروس يستقبل الزوار ملحوظة الوالد هو اللي على اليمين". جاء ذلك متزامنًا مع حفل زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديرى، الذى أقيم على إحدى المراكب النيلية، وتدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور لحفل زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديرى كما تداولوا فيديو رقص حياة الدرديرى بحفل زفافها على توفيق عكاشة، وعلى نغمات الأغنية الشعبية "لا لا"، أدت حياة الدرديرى وصلة رقص وسط الأهل والأقارب، وظهرت حياة الدرديرى بفستان أبيض، يتوسطها أصدقائها وتؤدى وصلة الرقص، فيما غاب توفيق عكاشة عن الرقص أيضَا.

احتفل توفيق عكاشة وحياة الدرديرى بزواجهما اليوم الإثنين، على إحدى المراكب النيلية،

ونشرت الكرداوى صورة أيضَا لتوفيق عكاشة في صوان الزفاف وكتبت عليها: "من المؤسف أن بعد لما باظ موضوع إقامة حفل زفاف العروسين قرر الأخ عكاشة أن يحتفل بزفافه مع أهالي حارة قرقر بمحافظة البحيرة قرية بدر حلاوة في صيوان مهيب شهده العديد من كبار شخصيات ميت بدر حلاوه".

وظهرت الإعلامية حياة الدرديري بإطلالة مثيرة خلال حفل زفافها على البرلماني السابق توفيق عكاشة، في جو عائلي من العائلتين، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، صور زواج حياة الدرديرى وتوفيق عكاشة بإرتدئها إطلالة جذابة بفستان الزفاف الأبيض.

زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديرى

وبعد زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديري، سادت حالة من الفرحة يعيشها متابعي الإعلامي توفيق عكاشة والإعلامية حياة الديردي بعد إعلان زواجهم بعد قصة حبة دامت طويلة وكان قد أعلن عكاشة أن حياة الدرديري هي أول حب في حياته. واهتم جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن صور حفل زفاف حياة الدرديري وتوفيق عكاشة. واقتصر عقد القران قبل أيام على عدد من أفراد أسرة توفيق عكاشة، وحياة الدرديري.

وظهرت شائعة في عام 2013 وأثناء إذاعة برنامج "مصر اليوم" على قناة الفراعين تفيد أن توفيق عكاشة متزوج من الإعلامية حياة الديدري في السر وكانوا قد ينفوا الإثنين هذا الأمر الأمر الذي جعل حياة الدرديري تقول دائماً أن عملها مع الإعلامي المميز توفيق عكاشة شيء ستظل تفتخر به إلى الأبد، فهو من ساعدها وشجعها، وهو بالفعل يعد أهم إعلامي في العالم العربي، وهذا ما يدل عليه أرقام نسبة مشاهدة البرنامج عبر شبكات الستالايت وموقع يوتيوب في ذلك الوقت الذي يذاع فيه، وأخيرًا فاجأ توفيق عكاشة وحياة الديردي، الجميع، بعد انتشار صور عقد قرانهما التي كانت تقدم برنامج "مصر اليوم" على قناة الفراعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث لعمر كمال