اعلان

مرتضى منصور: طارق حامد بيعشق "الفلوس".. والشناوي عايز 30 مليون جنيه

مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سر تمرد الخماسي محمود شيكابالا وطارق حامد وعلي جبر ومحمود كهربا بالإضافة للحارس أحمد الشناوي، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الثلاثاء، بمقر القلعة البيضاء، لتقديم المدير الفني الجديد السويسري كريستيان جروس.

وقال مرتضى منصور: "بعد كأس العالم طلبنا من طارق حامد التوقيع ومع ذلك لم يرد ولم يحترمنا.. طارق يعشق الأموال، ومن معسكر روسيا وهو يتفاوض مع نادي آخر.. وكل الأزمة أنه يرغب في الحصول على مليون ونص دولار، رغم أنني تعاقدت معه بـ700 جنيه وهو يبكي لضمه من سموحة".

وأضاف: "بالنسبة لعلي جبر وكيله يسعى لتحقيق أكبر استفادة مادية لبيعه لنادٍ آخر، بينما شيكابالا حتى وقتنا هذا لم يصله أي عرض رسمي، ولا أعلم ماذا فعل فيه الزمالك جعله يرغب في ختام مسيرته مع الإسماعيلي وليس ناديه الأصلي الذي صنع منه نجمًا".

واستطرد: "والشناوي طلب الحصول على 10 مليون جنيه ووافقنا ووصله عرض بـ30 مليون جنيه في الموسم الواحد وما زال يتفاوض مع النادي منذ أسبوع".

واختتم: "كهربا جاله عرض إماراتي وهو في الإمارات حاليًا وإذا تخلف عن الحضور للنادي، سأبلغ مدير الكرة بتقديم بمذكرة ضده لاتحاد الكرة".

وعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، بالصالة المغطاه بمقر القلعة البيضاء، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، بالإضافة للإعلان عن بعض الأمور المهمة التي تدور داخل نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً