اعلان

الهجان في جولة ميدانية لمتابعة أعمال الرصف بعدد من شوارع قنا

اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا
اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا

أجريى اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، جولة تفقدية لمتابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة عدد من الشوارع بمدينة قنا، رافقة خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

استهل الهجان جولته بتفقد أعمال الرصف التي يجري تنفيذها بشارع المدينة الصناعية بالجبلاو بطول 1200 متر وعرض 12 متر وبتكلفة مالية تصل إلى مليون و300 الف جنيه، موجها التنفيذيين بالبدء في زراعة أشجار الزينة على جانبي الشارع وتثبيت أعمدة الإنارة وذلك يأتي في إطار تنفيذ خطة المحافظة لإحلال وتجديد شوارع ومداخل المدينة وشدد على ضرورة مراعاة تطبيق معايير الجودة العالية في عمليات الرصف.

وتابع الهجان جولته بمتابعة أعمال رفع كفاءة وازدواج مدخل مدينة قنا الشرقي امتداد طريق قنا سفاجا، بطول 6 كيلومترات ابتداء من كوبري المعنا العلوي وحتى منطقة الكيلو 6، مشيرا إلى أن التكلفة الاجمالية تصل إلى 50 مليون جنيه منها 15 مليونا لأعمال الرصف والتجميل و35 مليونا لأعمال نقل المرافق الخدمية (خط مياه قنا البحر الأحمر- الكهرباء- كابلات الاتصالات) ووجه الهجان بسرعة الانتهاء من عمليات الرصف في اقرب وقت ممكن.

واستكمل الهجان جولته بمدينة قنا بتفقد أعمال إحلال وتجديد مدخل مدينة قنا الغربي وذكر أنه تم عمل ازدواج للطريق بطول 600 م بداية من نقطة مرور دندرة وحتي كوبري دندرة على النيل بتكلفة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه وذلك لتحقيق سيوله مرورية والحد من الحوادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن