اعلان

تركي آل الشيخ بعد انتهاء أزمته مع الأهلي: لن نتراجع عن تطوير الرياضة المصرية والعربية

كتب :

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية إنه لن يتراجع عن المشوار الذي بدأه لتطوير الرياضة المصرية والعربية، موضحًا إنه لن يوقف دعمه للنادي الأهلي ولمدينة الأهلي الرياضية أو لصفقاته المطلوبة، وتأتي هذه التصريحات عقب تنازل تركي آل الشيخ عن القضايا ضد الأهلي.

وأضاف "آل الشيخ" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد" إنه لن يوقف دعمه للنادي الأهلي ولمدينة الأهلي الرياضية أو لصفقاته المطلوبة".

وأضاف قائلاً: "لا يمكن أن أتراجع عن مشروع مدينة الأهلي لمجرد خلاف بسيط، ومدينة الأهلي الرياضية ستتم وبجوارها واحدة أخرى لـ بيراميدز"، مشيرًا بقوله: "إذا طلب النادي الأهلي مني أن أمول أي صفقات فلن أرفض، ولكن لم يطلب مني أحد ذلك".

وفي وقت سابق قال تركي آل الشيخ إنه تلقى اتصالات عديدة من أشخاص يريدون تشويه العلاقة بينه وبين مجلس إدارة الأهلي، مضيفًا أن الاتصالات التي تلقاها من أشخاص يتصيدون في الماء العكر.

واتطرد رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية: "هناك عدد من الأشخاص أرادوا تشويه علاقتي القوية مع النادي الأهلي الذي أعشقه، ولذا سأتنازل عن كل القضايا التي رفعتها علي مسؤولي النادي الأهلي".

وأضاف: "سيظل النادي الأهلي هو الأهم ولن أضر به أو أسمح بتوجيه أي ضرر له، أو لأي ناد عربي آخر"، وواصل: "بعض المغرضين حاولوا تعطيل مستحقات النادي الأهلي لإلحاق الضرر بمسيرته".

وتابع: "تليفوني مفتوح دائماً من أجل تلقي أي طلب للمساعدة لأي نادي عربي، كوني رئيس للإتحاد العربي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج