اعلان

تركى ال الشيخ بعد تنازله عن القضايا ضد الاهلى ..سأدعم بقاء ازارو وسأستكمل مدينه الاهلى الرياضيه وكنت بهزر مع محمد صلاح

كتب :

قرر المستشار تركي آل الشيخ التصالح مع مجلس إدارة النادي الأهلي والتنازل عن كافة القضايا المرفوعة ضد مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، مشيرا إلى استعداده الكامل لدعم النادي الأهلي بصفقات جديدة ومنع خروج وليد أزارو المهاجم المغربي من صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل في حالة طلب مجلس الإدارة.

وأضاف تركي آل الشيخ في إتصال هاتفي لبرنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، إنه تلقى اتصالات عديدة من أشخاص يريدون تشويه العلاقة بينه وبين مجلس إدارة الأهلي، مضيفًا أن الاتصالات التي تلقاها من أشخاص يتصيدون في الماء العكر، مضيفا "هناك عدد من الأشخاص أرادوا تشويه علاقتي القوية مع النادي الأهلي الذي أعشقه، ولذا سأتنازل عن كل القضايا التي رفعتها علي مسؤولي النادي الأهلي".

وأكمل: "سيظل النادي الأهلي هو الأهم ولن أضر به أو أسمح بتوجيه أي ضرر له، أو لأي ناد عربي آخر"، وواصل: "بعض المغرضين حاولوا تعطيل مستحقات النادي الأهلي لإلحاق الضرر بمسيرته، تليفوني مفتوح دائماً من أجل تلقي أي طلب للمساعدة لأي نادي عربي، كوني رئيس للإتحاد العربي".

وأضاف "آل الشيخ" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد" إنه لن يوقف دعمه للنادي الأهلي ولمدينة الأهلي الرياضية أو لصفقاته المطلوبة".

واتهم المستشار تركي آل الشيخ جماعة الإخوان الإرهابية، بالسعي للوقيعة بين مصر والمملكة العربية السعودية، من خلال مهاجمة اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة لعمله في مصر ودعمه لمجلس إدارة النادي الأهلي، مؤكدا على أن الخلاف البسيط مع النادي الأهلي يعود لجماعة الإخوان المسلمين.

وأشار المستشار تركي آل الشيخ خلال مداخلة تليفونية في برنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية صدى البلد: " أنه يسعى لاستكمال مشروع مدينة الأهلي الرياضية، مع مدينة رياضية آخرى لنداي بيراميدز سبورت "الأسيوطي سابقا"، في إطار تنفيذ دوره كرئيس للاتحاد العربي والمسئول عن دعم كافة الأندية العربية، وعلى رأسها النادي الأهلي أكبر الأندية العربية والإفريقية".

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية إنه لن يتراجع عن المشوار الذي بدأه لتطوير الرياضة المصرية والعربية، موضحًا إنه لن يوقف دعمه للنادي الأهلي ولمدينة الأهلي الرياضية أو لصفقاته المطلوبة، وتأتي هذه التصريحات عقب تنازل تركي آل الشيخ عن القضايا ضد الأهلي.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، على حبه وتقديره لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، وأن حديثه خلال كأس العالم حول إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة فريقه ضد نادي ريال مدريد الإسباني، كانت على سبيل الدعابة لا أكثر، متهما اللجان الإلكترونية بمحاولة إحداث وقيعة بين مصر والمملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي تمكنت القيادة في البلدين من القضاء عليه.

وأضاف آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن محمد صلاح استطاع أن يسجل تاريخا مشرفا لمصر والعرب في الدوري الإنجليزي، ولا يمكن أن يتمنى له سوى الشفاء العاجل والتألق في القادم من المواسم داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، ومؤكدا على حبه واحترامه لمحمد صلاح كنجم مصري وعربي محبوب.

وقرر المستشار تركي آل الشيخ، التنازل عن كافة القضايا المرفوعة ضد النادي الأهلي، ودعم الفريق بكل الصفقات الممكنة خلال الفترة المقبلة، في حالة طلب مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب أي مساعدات، مشيرا إلى أنه باعتباره رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لا يستطيع التأخر عن دعم أي نادي عربي.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد قرر في وقت سابق، التنازل عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعد إدلاءه بتصريحات إعلامية أكد خلالها على تفضيله تدريب المدير الفني الأرجنتيني ماريون دياز لنادي إتحاد جدة السعودي، على حساب النادي الأهلي المصري، وهو ما تسبب في غضب جمهور النادي الأهلي ومهاجمته له على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكد بقوله: "لن أتراجع عن أهدافي في تطوير الرياضة المصرية، ولن أوقف دعمي لمدينة الأهلي الرياضية أو لصفقاته المطلوبة".

وشدد بقوله: "إذا طلب النادي الأهلي مني أن أمول أي صفقات فلن أرفض، ولكن لم يطلب مني أحد ذلك".

وكشف: "أنا متفهم من يديرون اللجان التي تهاجمنا باستمرار، وهي تابعة للإخوان المسلمين وتهدف لإلحاق الضرر بعلاقات مصر والسعودية".

وأردف: "الباب مفتوح لأي طلب يتقدم به النادي الأهلي.. الباب مفتوح أمام أي مطالب للنادي الأهلي، ولن أتأخر في دعم الأهلي لبقاء مهاجمه المغربي وليد أزارو".

وأشار بقوله: "لدينا مشاريع رياضية كبرى في معظم الدول العربية".

وأتم: "تخصيص الأرض سيكون بداية تنفيذ مشروع مدينة الأهلي الرياضية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك