اعلان

ضبط دجال يمارس الرذيلة مع سيدة لإخراج الجن من جسدها في شرم الشيخ

كتب :

ألقت رجال مباحث قسم أول شرم الشيخ، القبض على دجال اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات بحجة إخراج الجان وفك الأعمال.

البداية عندما وردت إلى الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ تفيد قيام دجال بالنصب على السيدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعى باسم "الشيخ محمد المغربى" لممارسة الرذيلة معهن. تقدمت سارة ا ع، مقيمة بالإسكندرية وتعمل بشرم الشيخ ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ يفيد بتعرضها للنصب والابتزاز وممارسة الرذيلة معها من أحد الأشخاص ويدعى المسبح ز ج، 31 سنة ومقيم بنى سويف ويعمل دجالا بشرم الشيخ ويتخذ من مسكنه بفيلل عايدة بالهضبة مسرحا لممارسة أعمال الدجل والشعوذة وأنه هرب بعد أن لقنته علقة ساخنة لإيهامها بفك الأعمال وأنه يقوم بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وممارسة الرذيلة معها بحجة إخراج الجان من جسدها.

تم إبلاغ اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء والعميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية اللذين أمرا بسرعة ضبط المتهم وغلق كل الطرق المؤدية إلى هروبه، نظرا لأن هذه الواقعة تعتبر جديدة على مدينة شرم الشيخ ولما تمثله هذه الواقعة من خطورة إجرامية.

ودلت تحريات المباحث التي أجراها الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ والنقيب عاصم حسين معاون المباحث أن المتهم مقيم بفيلل عايدة بإحدى الشقق المستأجرة وأنه أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى بدعوى العلاج وفك الأعمال وتسخير الجان وقدرته على فك المربوط ويوهم متابعيه أنه من المغرب، حيث تعرفت عليه مقدمة البلاغ سارة واتفقا على الذهاب إلى مسكنها واللقاء بها أكثر من مرة وأوهمها بأنها معمول لها عمل سفلى وهذا يحتاج إلى ممارسة الرذيلة معها لفك العمل. وأن الدجال مارس معها الجنس 12 مرة وفى آخر مرة اكتشفت أنه يقوم بالنصب عليها فقامت بالاعتداء عليه بالضرب وحاولت الإمساك به لكنه تمكن من الهرب.

تم نصب عدة أكمنة لضبط المتهم وإبلاغ اسمه في جميع كمائن المحافظة لعدم الهروب وتمكن النقيب عصام حسين معاون مباحث قسم أول شرم الشيخ من ضبط المتهم وبتفتيش مسكنه عثر بحوزته على العديد من الأحجبة وبخور وأحبار وأوراق مكتوبة تستخدم في الدجل والشعوذة. بمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابه الواقعة وأنه يمارس الجنس مع بعض السيدات بدعوى فك الأعمال وتسخير الجان.

تحرر محضر بالواقعة برقم 5600 جنايات قسم أول شرم الشيخ وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء