اعلان

محافظ بورسعيد يوجة بوضع خطة للمرور على محطات الصرف الصحي

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد توجيهاتة إلى مسئولي الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي بوضع خطة للمرو على جميع محطات الصرف الصحي بالمحافظة لمتابعة سير العمل بها والتأكد من آداء أعمالها بكفاءة عالية وكذلك الوقوف على المشكلات وسرعة التعامل معاها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع مسئولي الصرف الصحي بالمحافظة والشركة القومية لمياة الشرب ورؤساء الأحياء، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وعدد من المتخصصين في مجال الصرف الصحي.

وأكد المحافظ أن المحافظة لن تتأخر عن تقديم كافة وسائل الدعم من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وأضاف أنة قام بالمرور على عدد من محطات الصرف الصحي والمعالجة للتعرف على احتياجاتها على أرض الواقع وقام على الفور بشراء عدد ٢ طلمبة رافع مياة لمحطة رافع العبور بتكلفة تتجاوز الـ٢ مليون جنية وهي تعمل الآن بكفاءة عالية.

وأوضح أنه هناك خطة لرفع كفاءة محطة معالجة بورفؤاد بالتنسيق مع كلية الهندسة ووضع خطة للتشغيل على مراحل كما وجة المحافظ بالاستغلال الأمثل لجميع معدات وسيارات الصرف الصحي من سيارات كسح وتطهير للشبكات وإصلاح كافة المعدات المعطلة للدخول في المنظومة.

وشدد محافظ بورسعيد، أنه لن يسمح بوجود أي مشكلة في الصرف الصحي أو تقصير في الخدمات المقدمة للمواطنين بهذا الشأن، مؤكدًا أن بورسعيد تمتلك بنية أساسية في الصرف الصحي تحتاج إلى تنظيم العمل مع رفع كفاءة العاملين بالمحطات؛ لسرعة التعامل مع أي مشكلة طارئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً