اعلان

تعرف على مهام المساعد الخامس في جهاز "جروس" مدرب الزمالك

مساعد جروس مدرب الزمالك الجديد

أعلن مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل المساعد الخامس المقرر انضمامه للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، والذي سيظهر لمدة أسبوع واحد من كل شهر، للقيام ببعض المهام الخاصة المقرر أن يكلفه بها المدرب السويسري جروس.

ومن المقرر أن يكلف المساعد الخامس في جهاز جروس، ببعض المهام الخاصة، التي تطرأ على الكرة المصرية لأول مرة، حيث سيعمل لمدة أسبوع واحد يتواجد فيه مع الفريق في كل شهر، نظرًا لأن مهام عمله تقتصر على إنجاز هذه المهام في هذا الوقت الذي تم تحديده.

ويأتي دور المساعد الخامس في جهاز جروس، هو مراقبة سلوك لاعبي فريق الزمالك، الخاص بحالتهم النفسية، وإذا كانوا يعيشون أوقات عصيبة أم أن أوقاتهم طبيعية، لمعالجتهم في حالة وجود أي شيء سلبي، خاصة وأن هذا الأمر سيؤثر على مستواهم في الملعب، بالإضافة إلى أنه سيراقب السلوك الانفعالي لكل لاعب سواء داخل الملعب وخارجه وطبيعة تحركاته.

كما أن المساعد الخامس في جهاز جروس، سيضع برامج تغذية لكافة اللاعبين، وفقًا للحالة البدنية الخاصة بكل لاعب منهم، بالإضافة للتنسيق مع خبير تغذية، في ظل أن البرنامج الغذائي مرتبط بالحالة النفسية للاعبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من بيراميدز