اعلان

شقيق طفلة حدائق القبة المغتصبة على يد عمها يروي اللحظات الأخيرة في حياتها- (فيديو)

شهدت منطقة حدائق القبة، واقعة مأساوية عندما لقيت طفلة مصرعها، بعد أن قام عاطل بقتل ابنة شقيقه بعد اغتصابها، وإجبارها على تناول مخدر الترامادول، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرد الطفل سيف سلامة، شقيق المجني عليها، تفاصيل واقعة اغتصاب شقيقته على يد عمها وقتلها بالمخدرات بمنطقة حدائق القبة، قائلاً: إنه رأى أسوء لحظات حياته، داخل غرفة البيت، بعد أن اغتصب شقيقه أمام عينيه، من أقرب الناس له، ولا يستطيع أن يفعل شيء، لكي ينقذها من مخالب الذئب الذي ينهك عرضها، وأكمل: "كنت قاعد مع أختي في الأوضة، وعمي دخل وهو سكران، وحط المخدرات في الفول لأختي، وبعد شوية طردني من الغرفة، وبدأ يمارس الجنس مع أختى الصغيرة، (حسب أقوال الطفل).

اقرأ أيضا..محكمة النقض تقضي بإلغاء إدراج "أبو تريكة" على قوائم الإرهابيين .. وإعادة محاكمته من جديد

وتابع سيف، البالغ من العمر 10 سنوات: "عمي كان بيبيع حشيش، وبيشرب حاجات كتير، و كان بيحط الحشيش في الشراب بتاع الجزمة، وكان على طول تصرفاته غريبة، وعلى خلاف مع الجيران".

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم محمد جهاد، رئيس مباحث حدائق القبة، مفاده تلقيه بلاغًا من "م. خ"، عاطل، يفيد بوفاة نجلة شقيقه وتبلغ من العمر 8 سنوات عقب اغتصابها على يد مجهول، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة النقيب عبدالمنعم المليجي، معاون المباحث، وبعمل التحريات اللازمة توصلوا لسوء سلوك عم الفتاة وبتضييق الخناق عليه أقر بارتكابه الجريمة، وأنه قام باغتصابها وحتى لا يفتضح أمره قام بإذابة مخدر الترامادول وأرغمها على تناوله حتى فارقت الحياة، وتم ضبط المتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً