اعلان

إحالة المتهم في قتل أمين شرطة الحسين إلى النيابة العامة

كانت النيابة العامة قررت فى وقت سابق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستمعت لأقوال الشهود وأمناء الشرطة المصابين للتعرف على حقيقة الواقعة، وكذلك أمرت بعرضه على الطب النفسي لبيان قواه العقلية,من جانبها، قررت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة بالمسجد الحسيني، وأمرت بتفريغها للوقوف على أسباب الحادث، وأرسلت النيابة ملابس المتهم والسكين المستخدم في الجريمة، وملابس أمناء الشرطة المجنى عليهم إلى مصلحة الطب الشرعي، لإعداد تقرير فني بالآثار الدموية.

على صعيد آخر، استمعت النيابة إلى عدد من شهود الرؤية فى الواقعة، الذين أكدوا أن المتهم استغل غفلة المجني عليهم، وانهال عليهم بالسلاح الذي كان بحوزته.

اقرأ أيضا: اغتصب نجلة شقيقه وقتلها.. والنيابة تأمر بحبسه

وأمرت بتشريح جثمان أمين الشرطة الضحية، وإعداد تقرير فني بالصفة التشريحية للجثمان وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب التشريح.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى أنه أثناء تفقد 4 من أمناء الشرطة الحالة الأمنية بمنطقة الجمالية، وأثناء ذلك فوجئوا بقيام أحد الأشخاص بمهاجمتهم من الخلف بسلاح أبيض وإصابتهم.

على الفور أسرع رجال الشرطة بالمنطقة بمساعدة الأهالى من السيطرة عليه، وأثناء القبض عليه تسبب فى إصابة عدد منهم بإصابات سطحية، وتم ضبطه واقتياده لقسم شرطة الجمالية.

فيما صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، بأنه أثناء مرور إحدى الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بمنطقة الجمالية، اشتبهت فى أحد الأشخاص، وأثناء استيقافه تعدى على بعض أفراد القوة بسلاح أبيض كان بحوزته محدثا إصابات بعدد منهم وحاول الهرب.

تمكن باقى أفراد القوة من السيطرة على المتهم وضبطه، وتبين أنه "أمير. ع. م ا" مقيم بالمحلة، سبق اتهامه فى قضيتين "إحداث عاهة"، ومحكوم عليه غيابيا بثلاث سنوات سجن، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً