اعلان

عمرو دياب يضع اللمسات الأخيرة علي ألبومه الجديد

يعكف الهضبة عمرو دياب في الأستديو لوضع اللمسات الأخيرة علي ألبومة الجديد المقرر إطلاقه الشه المقبل، حيث يضع حاليًا لمساته النهائية مع الموزع الموسيقي أشرف رجب. انتهى "الهضبة" من تسجيل كافة الأغنيات حيث اختار الأغنيات التي سيضعها في الألبوم الجديد، الذي تعامل فيه مع عدد كبير من صناع الموسيقى، مثل حميد الشاعرين وعمرو مصطفى، وبهاء الدين محمد.

جدير بالذكر أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للأفيش الدعائي لألبوم "الهضبة" عمرو دياب الجديد، وحمل عنوان "عيني عليه"، المنتظر طرحه بالأسواق خلال أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاً.. بعد نجاح "رحيم".. فنون مصر تتعاقد مع "ياسر جلال" لمسلسل 2019

وجاء في الأفيش المتداول تعاون الهضبة مع الشاعر أيمن بهجت قمر في أغنتين هما "عيني عليه وأنساك"، بينما تعاون مع الشاعر أمير طعيمة في أغنية واحدة وهي "حبيبي خلاص".

الشاعر تامر حسين أيضًا تعاون مع الهضبه في أغنيتين هما "عمري معاك و من قلبي"، الشاعر مجدي النجار له أغنية وحيدة داخل الألبوم حملت أسم "علي راحتك".

بينما تعاون مع الشاعر خالد تاج الدين في أغنية "أغلي من عنيا"، والشاعر عبد المنعم طه الذي كتب أغنية "أجمل حكاية"، وعن التوزيع، فجميع الأغاني من توزيع حسن الشافعي.

بينما جاءت ألحان الألبوم من نصيب عدد من أشهر الملحنين المصريين وهم: عمرو مصطفى، محمد يحيى، خالد عز، مدين، البدري الكلباش، وأغنيتين من تلحين عمرو دياب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل