اعلان

أول رد لمجلس إدارة النادي الأهلي على مداخلات تركي آل الشيخ مع شوبير

كتب :

في أول رد فعل لمجلس إدارة النادي الأهلي حول مداخلة تركي آل الشيخ مع شوبير، وقرار شركة صلة الانسحاب من عقد رعاية النادي الاهلي، وجهت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو مجلس النواب، نقدا كبيرا للإعلامي أحمد شوبير بسبب المداخلات المتتالية التي أجراها مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، والمستشار القانوني الموكل بإدارة قضاياه في القاهرة الدكتور محمد حموده.

وقالت علواني في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": بتفتحوا وتقلبوا في مواضيع ليه انتوا مش مكلفين من اي حد تتكلموا بالنيابة عن إدارة النادي الأهلي! رجاءا عندنا متحدث رسمي واحد ! حتى أعضاء ملجس الإدارة شخصيا لا يتكلمون حتى الآن !".

وأضافت علواني "كل واحد مننا كفيل وقادر تماما على الخوض في كافة المواضيع، ولكن وضعنا بروتوكول بمجلس الإدارة ونتبعه منذ أول يوم وحتى الآن، رجاءا من ليس له الحق في الحديث وفتح الملفات... الصمت".

وأكملت" اتكلم عن نفسك.. انت لا تمثلني، انت لا تمثل مجلس إدارة النادي الأهلي، ولكن تمثل نفسك فقط.. وللأسف حديثك يؤثر سلبا على عملنا واجتهادتنا وطموحاتنا لنادينا العظيم.. شكرا على التفهم وانا غير أسفة على الصراحة في الحديث، ومستمرين في العطاء في مجلس إدرة بروح الفانلة الحمراء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)