اعلان

مكرم محمد أحمد يوضح الأسباب الحقيقية لحظر النشر عن مستشفى 57357 "فيديو"

كتب :

فسر مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرار المجلس بخصوص وقف النشر حول القضايا المتعلقة بمستشفى سرطان الأطفال 57357، بأنه يحاول الحفاظ على سمعة الصرح الطبي الكبير، والحد من حالة الشوشرة الموجودة حوله في الفترة الأخيرة، لحين انتهءا التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة في البلاغات المقدمة ضد إدارة المستشفى.

وأضاف مكرم في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء Dmc"، أنه لم يكن يتمنى أن يصل الأمر إلى منع النشر حول مستشفى 57357، وأن يتوقف الأمر عند مناشدة لوسائل الإعلام بمنع النشر عن التحقيقات في قضية المستشفى، إلا أنه يحاول بقدر الإمكان الحفاظ على المستشفى، مع الطلبات من كافة الأطراف بالتوقف عن الحديث عن الموضوع لحين انتهاء التحقيقات.

وأكمل رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه غير منحاز بأي حال من الأحوال لمستشفى 57357، وإنما جزء من دوره هو الحفاظ على سمعة المؤسسات، والإلتزام بسير التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة، وعدم التأثير علىها بأي حال من الأحوال.

وتواجه إدارة مستشفى 57357 اتهامات كثيرة تتعلق بالفساد في توزيع مرتبات الموظفين داخل المستشفى، بالإضافة إلى استخدام أموال التبرعات للمستشفي بشكل غير قانوني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية