اعلان

باسم مرسي: نجاحات محمد صلاح سبب وجودي في اليونان.. وسأرتدي رقمي مع الزمالك

باسم مرسي

يجري باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمُعار إلى فريق لاريسا اليوناني، الكشف الطبي في فريقه الجديد تمهيدًا للتوقيع على عقود انضمامه لفريقه الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أبدى رغبته في خوض تجربة الاحتراف وهو ما وافق عليه مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

ووافق مرتضى منصور على إعارة باسم مرسي إلى فريق لاريسا اليوناني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قام اللاعب بتمديد تعاقده مع الأبيض لمدة موسمين.

وقال "مرسي" في تصريحات إذاعية لبرنامج "وي" مع شوبير: "سأجري الكشف الطبي في نادي لاريسا بعد قليل تمهيدًا للتوقيع على عقود انضمامي للفريق اليوناني لمدة موسم على سبيل الإعارة".

وأكمل: "أشكر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي أتاح لي الفرصة في خوض تجربة الاحتراف، وأتطلع للتألق مع الفريق اليوناني والعودة إلى مستواي المعهود".

وتابع: "الجميع يتحدث عني في اليونان بصورة طيبة، وسأرتدي الرقم 17 رقمي مع الزمالك، مع فريق لاريسا وأتمنى أن يحالفني التوفيق في الفترة المقبلة".

واختتم: "نجاحات محمد صلاح في أوروبا سببًا لتعاقد الاندية الأوروبية مع النجوم المصريين والجميع في اليونان يتحدث عن نجاحات عمرو وردة ويتذكرون بالخير مجدي طلبة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي