اعلان

ابتسام في دعوى خلع: "أبو عيالي باع شقتنا وصرف فلوسها على المخدرات"

فتاة ثلاثينية، قست عليها الحياة، وأرقتها الآلام، بعدما اكتشفت حقيقة زوجها المدمن للمخدرات، وباع شقتها وتركها بلا مأوى، هذا ما أكدته "ابتسام" التى جلست فى زاوية مظلمة داخل محكمة الأسرة ويبدوا عليها التعب والأرهاق.

انهمرت الدموع من عيني "ابتسام" عندما اقربنا منها للحديث معها قائلة :"هروح فين أنا وعيالي بعد اللي عمله حسبي الله ونعم الوكيل"، هذه الكلمات الأولى الموجعة للزوجة التي تئن من شدة الألم، موضحة :"بدأت قصتي مع زوجي منذ سنوات طويلة، تتجاوز 12سنة، حتي انحني ظهري من كثرة الخدمة في البيوت حتي ألبي متطلباته هو وأولاده".

اقرأ أيضا: قبل الحكم.. تعرف على قضية "اللجان النوعية" المتهم فيها مستشار "مرسي" و21 متهمًا آخرين

وتابعت :"اكتشفت حقيقته المرة في أول أيام زواجنا، حيث أتضح أنه لا يتحمل مسئولية شئ مطلقا حتي المنزل، وكل هدفه في الحياة هو الأكل والشرب والمخدرات.. اضطررت للخدمة في البيوت حتي أوفر لأطفالي المعيشة الكريمة وفوق كل ذلك لم أسلم من إهانته وضربه لي من يوم للآخر".

واستكملت الزوجة حديثها: استمرت حياتي معه بهذا الشكل، أصبحت ضيفة في بيتي أخرج في السادسة صباحا وأعود في في الليل، وهو يسهر مع أصدقائه يتعاطي المخدرات ليلا ونائم طول اليوم... وأخيرا، اكتشفت أنه قام ببيع شقتنا لشقيقة وقام بصرف كل أموالها علي المخدرات، ولم اكتشف أمر البيع إلا بعد ما طلب أخيه بإخلاء الشقة أو دفع إيجار، فأخذت أبنائي وذهبت لمنزل والدي ولجأت لرفع دعوي خلع ضده تحمل رقم 563لسنه 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً