اعلان

رفضت ارتداء "المايوه" وعمتها نبيلة عبيد.. ما لا تعرفه عن أميرة هاني في عيد ميلادها (صور)

امتلكت الفنانة أميرة هاني موهبة التمثيل منذ طفولتهاـ وكانت خالتها الفنانة نبيلة عبيد صاحبة الفضل الأكبر وراء تعلقها الشديد بالتمثيل وحبها له التي وصل بها إلى احتراف التمثيل لتكون واحدة من أشهر نجوم الفن.

اقرأ أيضًا: الغموض يسيطرعلى الإعلان الأول لفيلم تراب الماس (فيديو)

ويحل اليوم 5 يوليو عيد ميلاد الفنانة أميرة هاني، التي ولدت عام 1985 بالقاهرة وتخرجت من كلية الأعلام من جامعة MTI، لتبدأ مسيرتها الفنية عام 2003 من خلال أول أعمالها مسلسل العمة نور أمام عمتها الفنانة نبيلة عبيد وكانت أميرة في هذا الوقت لا تزال طالبة بالمرحلة الثانوية.

وشاركت أميرة هاني في العديد من الأعمال الفنية المميزة منها مسلسل "محمود المصري" أمام الفنان محمود عبد العزيز، وعلى الرغم من توقفها لفترة عن المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية التي عرضت عليها بسبب أنشغالها بالدراسة ألا أنها أثبتت عن جدارة أنها تمتلك الموهبة التي تستحق من خلالها أن تتواجد على الساحة الفنية وسط العديد من النجوم و الفنانين بأستئنافها نشاطها الفني ومشاركتها في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

كما شاركت أميرة هاني في عدد من الأفلام السينمائية منها فيلم "مفيش غير كده" بطولة الفنانة نبيلة عبيد وذلك عام 2006، وفيلم "كامب" الذي عرض في نفس العام، كما شاركت في فيلم ساعة ونص عام 2012 مع العديد من النجوم الشباب، ورفضت ارتداء المايوه في أحد أعمالها.

كما قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية منها شرف فتح الباب، وهانم بنت باشا، وقضية نسب، وبشرى سارة، وزي الورد، ونونة المأذونة، سلسال الدم، وعلى الرغم من قصر مشوارها الفني ألا أنها استطاعت أن تحقق نجاح وشهرة واسعة في وقت قصير وذلك لموهبتها المميزة وتنوع أدوارها الفنية وإختلافها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً