اعلان

قرية الثعابين أمام النائب العام للبلاغ ضد محافظ البحيرة

قام أهالي منية السعيد التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، بتقديم بلاغ للمحامي العام لشمال دمنهور ضد الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة والمهندسة نادية عبده محافظ الإقليم، و5 أخرون، لاتهامهم بالإهمال وعدم القيام بمهامهم في مواجهة انتشار الثعابين والأفاعي بالقرية والتي أنهت حياة شاب و إصابة 4 أخرون.

وأكد الأهالي في بلاغهم أن ظاهرة انتشار الثعابين والأفاعي بقرية منية السعيد بمركز المحمودية، بدأت منذ عامين وما زال الوضع يزداد سوءًا في القرية خاصة عقب وفاة شاب الأسبوع الحالي وإصابة 4 أخرون بلدغات الثعابين سواء في الحقول الزراعية أو في المنازل.

وأفاد الأهالي أن هناك تقاعس من المسؤولين بمحافظة البحيرة في مواجهة أزمة انتشار الثعابين، بالإضافة إلى عدم توفير وسائل الحماية المواطنين، إضافة إلى عدم توفير الأمصال بالمستشفى العام بالمحمودية، وعدم وجود قسم منفصل لاستقبال حالات المصابة.

وأشاروا إلى أن شباب القرية تمكنوا صباح اليوم من قتل 5 أفاعي من فصيلة " كوبرا" ، قبل مهاجمة المزراعين بالحقول الزراعية أثناء العمل.

ومن جانبه قرر المستشار محمد أبو ثريا المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، إحالة البلاغ للمستشار أحمد سالم مدير نيابة المحمودية للتحقيق مع المسكوفي حقهم و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال