اعلان

لماذا لجأ محمد صلاح لقراءة كتاب " فن اللامبالاة" في هذا التوقيت؟

كتب : بكر يحيي

أثار النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما قام بنشر صورة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، في أثناء قراءته لكتاب يحمل عنوان " فن اللامبالاه"، وذلك أثناء قضاء إجازته الصيفية قبل العودة إلى مصر مجددًا لحضور حفل خطوبة شقيقه في طنطا.

لم تكن هذه الصورة التي نشرها محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على "تويتر" اليوم الخميس، الأولى التي أثارت جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، بل سبقها تغريدة بأيام قليلة أيضًا، وقال فيها محمد صلاح : " قد يظن البعض أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد.. يجب أن يكون هناك تغيير".

ليربط الكثير من النقاد الرياضيين والمحللين تغريدة محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، بانتقاده لما حدث من اتحاد الكرة في مونديال روسيا 2018، والذي ودعه المنتخب المصري دون أن يحصل على نقاط، وحصل على المركز الآخير في المجموعة الأولي، ومطالبته برحيل أعضاء مجلس إدارة الجبلاية.

اتحاد الكرة ورط اللاعب في قرارت سياسية كان في غنى عنها، وأثرت عليه بالسلب، بعدما تناولت الصحف العالمية صورته أثناء تناوله العشاء مع رئيس الشيشان برفقة بعثة المنتخب الوطني ،لتتهمه بعد ذلك الصحافة العالمية أنه داعم للأرهاب وأن اتحاد الكرة المصري استغل اسمه ونجوميته لاتخاذ بعد القرارت السياسية بعيدًا عن الرياضة.

ليس هذا فحسب، بل تم تسريب خبر من داخل معسكر المنتخب الوطني في ورسيا، ليس له أساس من الصحة، ولم يعلم أحد حتى الآن مصدره، بإن النجم المصري محمد صلاح ينوى اعتزال اللعب الدولي بعد نهاية المونديال، بالإضافة إلى أنه لم يريد خوض مباراة السعودية الآخيرة والتي خسر فيها المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى أنه دخل في مشادات مع المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، ليخرج نجم مصر في تغريدة آخرى ينفى كل هذه الأشياء.

كل هذه الأزمات التي حدث لصلاح أثناء تواجده مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا، دفعته اليوم بنشر صورة له وهو يقرأ كتاب " فن اللامبالاه"، قبل أن يبدأ موسمًا جديدًا مع ليفربول الإنجليزي والذي جدد تعاقده معه حتى 2023.

ولم يشارك محمد صلاح في المباراة الأولى للمنتخب بمونديال روسيا أمام أوروجواي والتي انتهت بفوز الآخير بهدف دون رد، بينما شارك في المباراة الثانية أمام روسيا والتي انتهت بفوز الآخير أيضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجله محمد صلاح من ركلة جزاء، واختتم الفراعنة مبارياتهم في المونديال بمواجهة السعودية والتي انتهت بفوز الخضر بهدفين مقابل هدف سجله أيضًا محمد صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان على حادث معدية أبو غالب: «السواق نزل يتخانق وساب العربية شغالة»