اعلان

مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة 6-7-2018 في كأس العالم

يترقب عشاق كرة القدم موعد مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة 6-7-2018 في كأس العالم، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "كازان ارينا"، ضمن إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم في روسيا، وستكون مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا ممتعة للفريقين، لما يمتلكهم من أسلحة ونجوم داخل أرض الملعب، مما سيعطي اقبالا كثيفًا على بث مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في مونديال روسيا.

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة :

من المحدد أن ينطلق موعد مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في كأس العالم، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المعلن أن تكون القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في كأس العالم، قناتي بين سبورت ماكس 1 و 2، والتي تنقل بث مباريات كأس العالم بشكل حصري.

مشوار البرازيل في مونديال روسيا :-

مشوار البرازيل في المونديال :

تواجد السليساو بالمجموعة الخامسة التي تضم كل من سويسرا، صربيا، كوستاريكا، وتصدر الفريق المجموعة برصيد 7 نقاط، كما تأهلت سويسرا مع الفريق كمركز ثاني لكنها سقطت أمام السويد بهدف في دور ثمن النهائي.

وواجه البرازيل نظيره المكسيك في دور ال16، وحسمها رفقاء نيمار بهدفين دون رد، من توقيع نيمار وفيرمينو، ليتأهلوا لدور ربع النهائي.

الجدير بالذكر أن السامبا فازوا باللقب 5 مرات من قبل، ويبحث الفريق عن البطولة السادسة الغائبة منذ نسخة 2002 كوريا واليابان.

مشوار بلجيكا في مونديال روسيا :-

تواجد الشياطين الحمر في المجموعة السابعة التي ضمت كل من إنجلترا، تونس، بنما، ونجحوا في حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ليواجهوا اليابان في دور ثمن النهائي، وبالرغم من التأخر بهدفين، إلا أن رفقاء إيدن هازارد، قلبوا الطاولة بثلاثية مثيرة وتاريخية، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحسموا التأهل لربع النهائي من أمام الساموراي الياباني.

وتأهل منتخب إنجلترا للدور ذاته، بعد احتلاله المركز الثاني خلفًا لبلجيكا في المجموعة، وتأهلوا لدور ربع النهائي من بوابة كولومبيا، حيث فازوا عليها بركلات الجزاء في دور ال16، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً