اعلان

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة 6-7-2018 والقنوات الناقلة في كأس العالم

نقدم لكم موعد مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة 6-7-2018 في كأس العالم، والقنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بلجيكا، في القمة النارية التي تجمعهما على ملعب "كازان آرينا"، ضمن إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، وسيكون موعد مباراة البرازيل ضد بلجيكا اليوم الجمعة 6-7-2018 مرتقب من قبل محبي ومتابعي مونديال روسيا، وكرة القدم بشكل عام، ويأتي ذلك في ظل تواجد كوكبة نجوم في تشكيل البرازيل وبلجيكا اليوم، كما أن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا من المحدد أن تنقل عبر قنوات بين سبورت الرياضية.

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في كأس العالم :-

سينطلق موعد مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة 6-7-2018 في كأس العام، على ملعب "كازان آرينا"، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويأتي موعد مباراة البرازيل وبلجيكا بعد نهاية لقاء فرنسا وأوروجواي بساعتين، حيث سيبدأ اللقاء الأخير الساعة الرابعة عصرًا.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا اليوم بالمونديال :

من المحدد أن تكون القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة 6-7-2018 في كأس العالم، عبر شاشة قنوات بين سبورت الرياضية، حيث خصصت إدارة القناة قناتي بين ماكس 1 و ماكس 2، لتكون القنوات الناقلة للبرازيل وبلجيكا، ليتمكن عشاق الفريقين من مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا عبر هذه القنوات.

مشوار البرازيل وبلجيكا بالمونديال قبل قمة كأس العالم :

مشوار البرازيل في مونديال روسيا :-

تواجد السليساو بالمجموعة الخامسة التي تضم كل من سويسرا، صربيا، كوستاريكا، وتصدر الفريق المجموعة برصيد 7 نقاط، كما تأهلت سويسرا مع الفريق كمركز ثاني لكنها سقطت أمام السويد بهدف في دور ثمن النهائي.

وواجه البرازيل نظيره المكسيك في دور ال16، وحسمها رفقاء نيمار بهدفين دون رد، من توقيع نيمار وفيرمينو، ليتأهلوا لدور ربع النهائي.

الجدير بالذكر أن السامبا فازوا باللقب 5 مرات من قبل، ويبحث الفريق عن البطولة السادسة الغائبة منذ نسخة 2002 كوريا واليابان.

مشوار بلجيكا في مونديال روسيا :-

تواجد الشياطين الحمر في المجموعة السابعة التي ضمت كل من إنجلترا، تونس، بنما، ونجحوا في حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ليواجهوا اليابان في دور ثمن النهائي، وبالرغم من التأخر بهدفين، إلا أن رفقاء إيدن هازارد، قلبوا الطاولة بثلاثية مثيرة وتاريخية، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحسموا التأهل لربع النهائي من أمام الساموراي الياباني.

وتأهل منتخب إنجلترا للدور ذاته، بعد احتلاله المركز الثاني خلفًا لبلجيكا في المجموعة، وتأهلوا لدور ربع النهائي من بوابة كولومبيا، حيث فازوا عليها بركلات الجزاء في دور ال16، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً