اعلان

يوفنتوس يصدر بيان رسمي بعد ارتفاع أسهم النادي جراء شائعات انتقال رونالدو

ارتفعت أسهم البورصة الإيطالية بعدما اجتاحت شائعات انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، بقيمة صفقة من المتوقع أن تبلغ 100 مليون يورو، على أن يتقاضى رونالدو 30 مليون يورو سنويًا، وبفضل إسم كريستيانو الكبير في الإعلانات مما أدى لزيادة الأرباح المتوقعة إنتظارًا بإعلان نجاح الصفقة رسميًا.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم أن الإرتفاع الكبيرة في أسهم يوفنتوس جراء إحتمالية قدوم كريستيانو رونالدو للبيانكونيري، أجبر سوق البورصة الإيطالية على طلب معلومات بشأن الخطوات التالية التي يمكن أن يقوم بها النادي، وهو ما أوضحه النادي في بيان رسمي.

وقال يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي : "بناء على طلب البورصة الإيطالية فيما يتعلق بالأخبار التي نشرتها الصحافة مؤخرًا، يؤكد يوفنتوس بأنه يقوم بتقييم فرص السوق المختلفة، لوضع الصيغة النهائية لها، ثم سينشر معلومات كافية بما يسمح به القانون.

الجدير بالذكر أن الصحافة الإسبانية والإيطالية أجتمعت على أن كريستيانو رونالدو بات قريبًا للغاية من الإنتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي، ليغادر بذلك قلعة الملكي بعد مضي 9 سنوات، كان فيها إسطورة الفريق وهدافه التاريخي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق على كورنيش الإسكندرية