اعلان

"دي بروين" أفضل لاعب في مباراة بلجيكا والبرازيل بكأس العالم 2018

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم في روسيا، بالإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن جائزة أفضل لاعب في مباراة بلجيكا والبرازيل اليوم في كأس العالم 2018، بالمباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف للشياطين الحمر، على ملعب "كازان آرينا"، ضمن إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم في روسيا.

وجاء الإختيار على صانع الألعاب البلجيكي "كيفن دي بروين"، الذي وقع على الهدف الثاني للشياطين الحمر، في الدقيقة 31، بعد تصويبة رائعة اقتحمت الجدار البرازيلي، وسهلت مهمة الفريق في بلوغ دور نصف نهائي البطولة.

ملخص مباراة بلجيكا والبرازيل اليوم في كأس العالم :-

سيطر لاعبي المنتخب البلجيكي على زمام الأمور بإكملها، ونتج عن ذلك التقدم للشياطين الحمر بهدف أول بنيران صديقة،نتيجة إرباك لدفاع البرازيل حتى سجل اللاعب لويس روزا هدف بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 13 من عمر المباراة، وأستطاع كيفين دي بروين تسجيل الهدف الثاني في شباك السليساو بالدقيقة 31 ليعزز تقدم الشياطين الحمر في الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول السامبا عن طريق نيمار وكوتينهو لكن دون جدوى، وسط تكتل دفاعي قوي من المنتخب البلجيكي، حتى قلص المهاجم البديل ريناتو أوجوستو الفارق للبرازيل في الدقيقة 76، لكن فشل لاعبي البرازيل من إدراك التعادل، ليقتنص الشياطين الحمر بطاقة التأهل للمربع الذهبي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018 :

ومن المحدد أن يكون موعد مباراة فرنسا وبلجيكا، يوم الثلاثاء المقبل، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، في دور نصف نهائي كأس العالم 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً