اعلان

تفاصيل حادث اختطاف طفل بمدينة الشروق أمام منزل رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل "صور"

ينشر موقع "أهل مصر" التفاصيل الكاملة لحادث اختطاف طفل في مدينة الشروق، والذي قامت أحد السيارات المجهولة بتوقيف سيارة والداته ومن ثم خطف الطفل تحت تهديد السلاح، خلال تواجده داخل السيارة بصحبة والدته، فيما لاذت السيارة بالفرار قبل أن تتقدم والدة الطفل ببلاغ عاجل إلى قسم مدينة الشروق حول اختطاف نجلها خلال عودتها للمنزل، أمس الجمعة، فيما تولت مباحث مدينة الشروق التحقيق في الواقعة لسرعة القبض على الجناة المتورطين في اختطاف الطفل.

وبدأت الواقعة بتقديم والدة الطفل "هشام سامي" بلاغا إلى قسم مدينة الشروق، يفيد بقيام مجهولين توقيف سيارتها خلال مرورها بأحد الشوارع، والتي يقطنها بالصدفة رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل، وخطف ابنها تحت تهديد السلاح، وهو الأمر الذي قابلته بإبلاغ عناصر الشرطة لسرعة ضبط الجناة ومحاولة استرجاع الطفل.

وعلى الفور شكلت مباحث مدينة الشروق فرقا بحثية للتوصل إلى الجناة المتورطين في خطف الطفل بمدينة الشروق، والعمل بشكل سريع على استرجاع الطفل قبل استخدامه في أي أعمال من قبل العصابة المجهولة.

فيما قامت فرقا متخصصة بتفريغ الكاميرات المتعلقة بالمراقبة في شوارع المدينة للتوصل إلى شكل السيارة المستقلة لخطف طفل بمدينة الشروق، والتعرف على وجوه الشخصيات المتورط في العملية، وهو ما تمكنت منه هذه الفرق، وبالفعل تم التعرف على شكل السيارة وعرضها على جهاز المرور لنشرها في النقاط المختلفة لسرعة التحفظ عليها.

وتمكنت مباحث مدينة الشروق من تحديد 4 عناصر متورطة في خطف أحد الأطفال بالمدينة بشارع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء السابق، في إطار حملتها للتعرف على الجناة الحقيقيين المتورطين في خطف الطفل الذي كان مستقلا سيارة برفقة والدته بالمدينة الجديدة.

ولازالت مباحث مدينة الشروق، تقوم بعمليات البحث والتمشيط للمدينة والشوارع الملاصقة للقبض على الجناة المتورطين في الحادث، في الوقت الذي تستجوب فيه أسرة الطفل والقريبين منهم للتعرف على وجود عدوات للأسرة من عدمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً