اعلان

مواعيد مباريات اليوم في دور الثمانية بكأس العالم2018

مباريات كاس العلم
كتب : بكر يحيى

يقدم لكم موقع أهل مصر، مواعيد مباريات اليوم في دور الثمانية بكأس العالم2018، والمقرر أن تشهد مواجهتي مباراة انجترا والسويد على ملعب "كوسموس آرينا"، ومباراة روسيا وكرواتيا على ملعب "غيشت الأوليمبي"، وتعد مباراة انجترا والسويد ومباراة روسيا وكرواتيا هى المباريات الآخيرة في دور الثمانية من كأس العالم2018 بروسيا، ونظرًا للبخث عن مواعيد مباريات اليوم في دور الثمانية بكأس العالم، نقدمها لكم من خلال هذه السطور.

مواعيد مباريات اليوم في دور الثمانية بكأس العالم2018

ستقام المباراة الاولي بين منتخبي انجترا والسويد على ملعب "كوسموس آرينا"، في إطار دور الثمانية من كأس العالم 2018 المقام بروسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليه الجاري.

كان المنتخب الإنجليزي قد تأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على كولومبيا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، بينما تأهل المنتخب السويدي إلى دور الثمانية بعد فوزه على سويسرا بهدف دون رد.

مواعيد مباريات اليوم في دور الثمانية بكأس العالم2018

ستقام مباراة روسيا وكرواتيا، اليوم السبت، على ملعب " فيشت الأوليمبي"، في إطار دور الثمانية من كأس العالم 2018 المقام بروسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليه الجاري.

كان المنتخب الروسي قد تأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح، بينما تأهل المنتخب الكرواتي بعد الفوز على الدنمارك بركلات الترجيح أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول