اعلان

"متحول جنسيًا" يتحدى العالم ويحصل على لقب ملكة جمال الكون (صور)

رشحت أنجيلا بونس، المتحولة جنسيًا، نفسها في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية، متحدية بذلك العالم الذي لا يعترف بحقوق المثليين، وقد أعلنت لجنة تحكيم المسابقة مؤخرًا، عن فوزها بهذا اللقب من بين 20 إسبانية لتكون بذلك أول متحولة جنسيًا تحصل على هذا اللقب في التاريخ.

اقرأ أيضًا "إعطني عمر وارميني البحر".. متسلق بريطاني ينجو من صاعقة رعدية بأعجوبة

وأجرت أنجيلا بونس، أول متحولة جنسيًا تحصل على لقب ملكة جمال الكون، حوار مع قناة "سي إن إن"، عبرت من خلاله عن سعادتها بهذا الحدث الجليل، مشيرة إلى أنها تحمل رسالة إلى العالم ألا وهي ضرورة احترام المتحولين جنسيًا والمثليين كأفراد في المجتمع.

وقالت عن منتقديها "أرغب فى القول أننى الآن امرأة، ولست رجلا، ففى النهاية أنا اصبحت كأى امرأة طبيعية، لدى نفس الجسم كما أننى أيضا أتمتع بمميزات المرأة وكأنني خلقت على هذا الشكل، فليس هناك ما يدعو بالتفريق بين المرأة المتحولة جنسيًا والمرأة الطبيعية لأني فى النهاية امرأة".

الجدير بالذكر أن "أنجيلا"، حصلت على هذا اللقب من بين 20 متسابقة من مختلف أنحاء إسبانيا، لتعد بذلك أول امرأة متحولة جنسيًا تنافس على لقب ملكة جمال الكون المسابقة العالمية، التى كان ينظمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً