اعلان

تجديد حبس دجال شرم الشيخ 15 يومًا على ذمة التحقيق

حبس دجال شرم الشيخ - أرشفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شرم الشيخ، تجديد حبس دجال شرم الشيخ 15 يوما على ذمة التحقيق لقيامة بالنصب على المواطنين بحجة اخراج الجن من أجساد السيدات وممارسة الرذيلة، مع إحدى السيدات بشرم الشيخ 12 مرة.

تعود وقائع القضية عندما تلقى الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم شرم الشيخ معلومات تفيد بقيام دجال بالنصب على السيدات من خلال صفحة على التواصل الاجتماعى باسم "الشيخ محمد المغربى" لممارسة الرذيلة معهم.

وبعد ورود المعلومات تقدمت إحدى السيدات عن طريق النجدة وتدعى سارة .أ.ع وتعمل بشرم الشيخ بأنها تعدت على أحد الاشخاص ويدعى "المسبح ز"، ويعمل دجال بشرم الشيخ ويتخذ من مسكنه بفيلا عايدة بالهضبة مسرحا لممارسة اعمال الدجل والشعوذة وانه هرب بعد أن لقنته علقة ساخنة لإيهامها بفك الاعمال وانه يقوم بالنصب عليها والاستيلاء على اموالها وممارسة الرذيلة معها بحجة اخراج الجان من جسدها.

وتم إبلاغ اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء والعميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية الذين أمرا بسرعة ضبط المتهم وغلق كل الطرق المؤدية الى هروبه نظرا لأن هذه الواقعة تعتبر جديدة على مدينة شرم الشيخ ولما تمثله هذه الواقعة من خطورة إجرامية.

تم تشكيل فريق للتأكد من صحة الواقعة ودلت تحريات المباحث التى أجراها الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ والنقيب عاصم حسين معاون المباحث أن المتهم مقيم بفيلا عايدة بأحد الشقق المستأجرة وأنه أنشأ صفحة على مواقع التواصل الإجتماعى بدعوى العلاج وفك الاعمال وتسخير الجان وقدرته على فك المربوط ويوهم مواطنية أنه من المغرب.

ومن خلال صفحة التواصل الاجتماعى تعرفت علية مقدمة البلاغ سارة واتفقا على الذهاب الى مسكنها واللقاء بها أكثر من مرة واوهمها بإنها معمول لها عمل سفلى وهذا يحتاج الى ممارسة الرذيلة معها لفك العمل . وأن الدجال مارس معها الجنس 12مرة وفى اخر مرة اكتشفت أنه يقوم بالنصب عليها فقامت بالاعتداء علية بالضرب وحاولت الامساك به لكنه تمكن من الهرب.

تم عمل عدة أكمنة لضبط المتهم وإبلاغ أسمة فى جميع كمائن المحافظة لعدم الهروب وتمكن النقيب عاصم حسين معاون مباحث قسم اول شرم الشيخ من ضبط المتهم وبتفتيش مسكنة عثر بحوزتة على العديد من الاحجبة وبخور واحبار واوراق مكتوبة تستخدم فى الدجل والشعوذة . وبمواجهتة بالتحريات أعترف بارتكابة الواقعة وانه يمارس الجنس مع بعض السيدات بدعوى فك الاعمال وتسخير الجان .

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 5600جناياتقسم اول شرم الشيخ وبعرض المتهم على النيابة العامة تحت إشراف عمر شاهين رئيس النيابة قرر أحمد عبدالتعال وكيل نيابة شرم الشيخ حبس المتهم اربعة أيام إحتياطيا على ذمة التحقيق جددها قاضى المعارضات اليوم السبت 15يوما على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة