اعلان
اعلان

كأس العالم 2018.. نيمار يغادر بلاد الروس في صمت بعد توديع المونديال

نيمار يغادر بلاد الروس في صمت بعد توديع المونديال

ودع البرازيلي نيمار مساء أمس الجمعة بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتي 15 يوليو، وسط دهشة كبيرة لجماهير وعشاق نيمار الذي كان يأمل في تحقيق لقب المونديال لأول مرة في تاريخ نيمار، وكانت هذه البطولة الأمل الأخير لنيمار من أجل الفوز بالكرة الذهبية.

وخسر المنتخب البرازيلي أمس بهدفين مقابل هدف أمام المنتخب البلجيكي، علي ملعب كازان أرينا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بروسيا.

وجاء إقصاء السامبا من بطولة مونديال روسيا 2018 استمرارا لمسلسل خروج الكبار من البطولة مثل الأرجنتين وأسبانيا وألمانيا، وكان لاعبي السيلساو يأملون تحقيق اللقب الكبير للمرة السادسة في تاريخ البرازيل.

وظهرت الحسرة بقوة على اللاعب البرازيلي نيمار سيلفا عقب صافرة انتهاء المباراة التي شهدت الفشل البرازيلي في الحصول على لقب المونديال للبطولة الرابعة على التوالي منذ تتويجهم باللقب في كوريا واليابان عام 2002.

كما أشارت بعض التقارير الصحفية بأن اللاعب رفض الحديث مع الصحف ووسائل الإعلام حتي الأن، حيث يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج المهين أمام الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن بعض التقارير خرجت وأشارت بأن نيمار إقترب من ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل، خاصة بعد إقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرحيل لصفوف يوفنتوس خلال الساعات القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو