اعلان

حريق مستشفى الحسين الجامعي.. النيابة تستمع لأقوال مدير المستشفى وطاقم التمريض

بعد اندلاع حريق مستشفى الحسين الجامعي، تستمع نيابة الجمالية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، اليوم السبت، لأقوال مدير مستشفى الحسين والأطباء، وطاقم التمريض والعمال والفنيين بالمستشفى، لكتابة التقرير النهائى حول سبب حريق مستشفى الحسين، وأمرت النيابة بندب المعمل الجنائي في حريق نشب بمستشفى الحسين، للوقوف على ملابسات الحريق، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول حريق مستشفي الحسين، لمعرفة اسبابه، وكشقت المعاينة لمستشفى الحسين عن أن الحريق نشب في قاعة اجتماعات بالطابق الرابع، بالمستشفى، مشيرة إلى أن المعاينة الأولية كشفت السبب وراء الحريق وتبين انه ماس كهربائي وراء حريق مستشفى الحسين، مؤكدة عدم وجود أي خسائر بشرية جراء الحريق.

اقرأ أيضا.. النيابة في حريق مستشفى الحسين: ماس كهربائي في قاعة اجتماعات الطابق الرابع

إخلاء مبنى الحسين الجامعي من المرضى

وبعد اندلاع حريق مستشفى الحسين الجامعي، رصدت عدسة "أهل مصر"، اليوم السبت، اللقطات الأولى لإخلاء مبنى الحسين الجامعي من المرضى، بعد نشوب الحريق، أمرت نيابة الجمالية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، بندب المعمل الجنائي في حريق مستشفى الحسين الجامعي، للوقوف على ملابسات الحريق، وسرعة تحريات المباحث حول حريق مستشفى الحسين الجامعي، لمعرفة أسبابه، وكشفت المعاينة لمستشفى الحسين الجامعي، أن الحريق نشب في قاعة اجتماعات بالطابق الرابع، بالمستشفى الحسين الجامعي، مشيرة إلى أن المعاينة الأولية كشفت السبب وراء حريق مستشفى الحسين الجامعي، وتبين أنه ماس كهربائي وراء حريق مستشفى الحسين، مؤكدة عدم وجود أي خسائر بشرية جراء الحريق.

حريق مستشفى الحسين الجامعي

كانت الحماية المدنية قامت بالدفع بـ 12 سيارة إطفاء، و4 خزانات مياه كبيرة، و2 سلم هيدروليكي، نجحت في السيطرة على النيران ومنع خطر امتدادها إلى الطوابق المجاورة، "نجحنا في إخلاء جميع المرضى". وقاد اللواء أسامه فاروق مدير قطاع غرب القاهرة، عملية الإطفاء على رأس عدد من رجال الإطفاء التابعين للإدارة، عمليات الإطفاء. من جانبه وجه رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، خلال تفقده حريق مستشفى الحسين الجامعي، بنقل جميع المرضى من مستشفى الحسين الجامعي بعد نشوب حريق بها إلى كل مستشفيات جامعة الأزهر مستشفى سيد جلال والزهراء والتخصصي بالإضافة إلى مستشفى المنيرة. وأكد رئيس الجامعة أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحماية المرضى بالمستشفى، ونقلهم فورا بالاستعانة بأتوبيسات الأزهر وسيارات الاسعاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) خطيرة من مدريد