اعلان

نتائج مباريات كأس العالم 2018 في روسيا اليوم السبت 7-7-2018

انتهت نتائج مباريات كأس العالم 2018 في روسيا اليوم السبت 7-7-2018، بإنتهاء نتيجة مباراة إنجلترا والسويد اليوم، بتأهل الإسود الثلاثة إلى المربع الذهبي، بعد الفوز بهدفين دون رد، كذلك انتهت نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا، بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل بهدفين لكل منهما، لتسفر مباريات دور الـ8 من كأس العالم 2018، عن تأهل الرباعي "فرنسا، بلجيكا، إنجلترا، كرواتيا".

ويقدم "أهل مصر" نتائج مباريات كأس العالم في روسيا اليوم السبت 7-7-2018 :-

1) مباراة إنجلترا والسويد اليوم في كأس العالم 2018 :-

- نتيجة مباراة إنجلترا والسويد اليوم في كأس العالم :

انتهت نتيجة مباراة إنجلترا والسويد اليوم في كأس العالم، بهدفين دون رد للإسود الثلاثة، من توقيع المدافع ماجواير وصانع الألعاب ديلي آلي، ليتأهل المنتخب الإنجليزي للمربع الذهبي دون عناء، ويفك عقدة السويد التاريخية، ويقترب أكثر من الوصول لنهائي مونديال روسيا.

2) مباراة كرواتيا وروسيا اليوم في كأس العالم 2018 :-

- نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا اليوم في كأس العالم :

انتهت نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا اليوم في كأس العالم، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعد التمديد إلى الأشواط الإضافية، وانتهت ركلات الجزاء بنتيجة 4-3 لصالح الكروات، ليضربوا موعدًا مع إنجلترا في المربع الذهبي.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018 :-

سيكون موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي كأس العالم، يوم الثلاثاء المقبل، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة الأولى التي تحدد الطرف الأول في نهائي مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2018 :-

سيبدأ موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، يوم الأربعاء المقبل، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستفسر نتيجة المباراة عن الطرف الثاني لنهائي مونديال روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟