اعلان

كأس العالم 2018.. بوتين: فخور بالمنتخب الروسي في المونديال

بوتين

ودع المنتخب الروسي منافسات بطولة كأس العالم مساء أمس السبت، أمام المنتخب الكرواتي بعد الخسارة بركلات الترجيح، علي ملعب فيشت الأوليمبي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال روسيا 2018.

وقدم المنتخب الروسي بقيادة المدرب تشيرتشسوف بطولة رائعة ومستوي متميز، حيث تعد هذه هي المرة الأولي التي يتأهل فيها منتخب روسيا لدور الثمانية بكأس العالم، كما أنه نجح في إقصاء الماتادور الأسباني من العرس العالمي بدور الـ16.

وفي إطار ذلك أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين أشاد بلاعبي الفريق أثناء مباراة كرواتيا، كما يري أن المنتخب قدم أقصي شيئ عنده من أجل الوصول للدور ربع النهائي.

وأضاف بيسكوف أن الرئيس الروسي بوتين شاهد المباراة وكان يشجع الفريق، ويري أنهم خسروا في مباراة نظيفة وقوية ومازالوا يروا أنهم أبطال، فقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب.

واختتم المتحدث الصحفي حديثه قائلا: "بعد انتهاء المباراة اتصل بوتين بالمدير الفني للفريق، وأشاد بالأداء المميز للاعبين في المباراة التاريخية أمام كرواتيا وفي البطولة بشكل عام".

جدير بالذكر أن المنتخب الكرواتي سوف يلتقي بنظيره الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً