اعلان

حسين في دعوى تطليق: "خانتني زي ما خنتها"

"الجزاء من جنس العمل" هكذا هو حالى مع زوجتى الذى ربطنى بها رباط الحب منذ سنوات طويلة، فغلطة صغيرة منى قلبت حياتى رأسا على عقب، ألا وهى خيانتى لها على الفيس بوك.. ذهبت وبكل جراءة لتخوننى هى الأخرى وتعرفنى بخيانتها، بهذه الكلمات بدأ حسين حديثه لـ "أهل مصر" قائلًا "عشت حياة مستهترة، كان كل هدفي هو معاكسة الفتيات، والهزار والضحك معهن، حتى تعرفت على زوجتى وحب عمرى ونشبت بيننا قصة حب جميلة، حتى تقدمت لها وتمت زيجتنا".

وأضاف الزوج: "كانت حياتنا مستقرة جدًا بعد الزواج، وأثمر زواجنا عن إنجاب طفل "خالد" فأنشغلت عنى بتربية طفلنا، وبدأت أشعر بالملل الشديد، فتعرفت على فتاة على الفيس بوك، وبدأت أتحدث معها لفترات طويلة، وتطورت العلاقة بيننا لتبادل الصور والفيديوهات فيما بيننا، وحينها شعرت زوجتى بخيانتى لها، وبدأت مداهمتى حتى اكتشفت خيانتى لها".

اقرأ أيضا :نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات عالية بشوارع القاهرة والجيزة

واستكمل حسين: "وسريعًا وبدون معاتبه قامت هى الخرى بخيانتى، ولكن في الحقيقة، تفاجأت بإرسال لى فيديوهات وصور تجمعها بشاب يحتضنها ويتماسك بيديها في إحدى الكافيهات، فجن جنونى وانهلت عليها بالضرب فقالت لى، خونتك زى ما خنتنى، وتركت المنزل وغادرت ومن حينها وأنا لا أعلم ماذا أفعل لكنى توصلت إلى أن الحياة بيننا أصبحت مستحيلة فلجأت لرفع دعوى "تطليق" ضدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحباط محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح.. ومصدر أمني: «كان معهم شركاء بالخارج»