اعلان

خاص| عمرو دياب يعلن عن زواجه من دينا الشربيني في ألبومه القادم

حرص "الهضبة"، عمرو دياب في ألبومه الماضي "معدي الناس"، على التلميح بإرتباطه بالفنانة دينا الشربيني، وذلك خلال أغنية "يا أجمل عيون"، عندما قال الكوبليه الشهير:"والله بحبك موت وأحب برج الحوت"، في إشارة إلى "الشربيني"، التي تنتمي لبرج "الحوت".

وعلى الرغم أن الحديث عن الثنائي في العام الماضي كان مجرد تكهنات، إلا أن هذا العام أصبح الوضع مختلف، لاسيما وأن "الهضبه"، يصطحب "الشربيني"، معه في كل مكان يذهب إليه، بجانب النظرات والأوضاع الرومانسية التي يتبادلها الثنائي كلما إلتقطتهم عدسات "الكاميرات".

اقرأ ايضاً..بشرى تشارك في لجنة تحكيم مهرجان "منارات" بتونس

ولكن مازال الخبر اليقين يحتفظ به الثنائي، وهو الارتباط الرسمي، رغم أن هناك تقارير صحفية أشارت إلي أن "الهضبة"، سيعلن رسمياً زواجه من "الشربيني"، خلال حفله المقرر في جزيرة "ميكونوس"، اليونانية والمقرر له 26 يوليو الجاري، لاسيما وأن تلك الجزيرة شهدت أول لقاء للثنائي، بينما سيطرح "الهضبه"، ألبومه الجديد في أغسطس المقبل.

وعلمت "أهل مصر"، الخبر اليقين، أن هناك أغنيه ضمن الألبوم القادم لـ"الهضبة"، ستكون مخصصة لـ"لشربيني"، ولكن هذه المرة ستحمل الكثير من الجمل المباشرة التي تعكس مدى الحب الذي يجمعهم، وستؤكد ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة عن إرتباطهم، وأنه ليس هناك ما يجب أن يخفيه الثنائي عن أعين الجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً