اعلان

التحقيق مع عاطل انتحل صفة مستشار للعلاقات الدبلوماسية

صورة أرشيفية

تباشر نيابة العجوزة، التحقيق مع عاطل انتحل صفة مستشار للعلاقات الدبلوماسية بإحدى الجهات الحكومية، والنصب على المواطنين من راغبي السفر للعمل بالخارج، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

الواقعة بورود معلومات لضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، تفيد قيام " رجب. ر" بنتحال صفة مستشار للعلاقات الدبلوماسية بجهة حكومية، واستغلال ذلك في النصيب على راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مقابل ذلك.

اقرأ أيضا :أمن القاهرة يوجه مأموريات أمنية لتحرير طفل الشروق المختطف

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/654905/

تم التأكد من المعلومات الواردة وبناء على ذلك تم القبض علي المتهم ، أثناء تواجده بمكتب مستأجر بالعجوزة، وبحوزته 3 كارنيهات مزورة تحمل بياناته وصورته الشخصية يفيد كونه مستشار للعلاقات الدبلوماسية بإحدى الجهات الحكومية، بالإضافة إلى 20 جواز سفر لضحاياه، وكمية من الأوراق والمستندات والمؤهلات العلمية خاصة بضحاياه.

كما تم ضبط كمية من إيصالات استلام النقود تفيد استيلائه على مبالغ مالية كبيرة من ضحاياه، ومبلغ 31 ألف جنيه، وبسؤال بعض ضحاياه حال تواجدهم بالمكتب أثناء ضبط المتهم، أقروا بتعرفهم عليه من خلال إحدى صفحات الإنترنت وأوهمهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالخارج، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر