اعلان

كأس العالم 2018.. نجم منتخب كرواتيا مهدد بالغياب عن مباراة إنجلترا في نصف نهائي المونديال

نجح منتخب كرواتيا مساء أمس السبت في التأهل لنصف نهائي كأس العالم ومقابلة المنتخب الإنجليزي، بعد أن نجح منتخب كرواتيا في إقصاء نظيره المنتخب الروسي بركلات الترجيح، ويعتبر وصول منتخب كرواتيا لقبل نهائي المونديال إنجاز تاريخي لرفقاء لوكا مودريتش، حيث لم يستطع منتخب كرواتيا الوصول لنصف النهائي منذ عام 98 بمونديال فرنسا.

وفي مفاجأة غريبة علي عشاق وجماهير المنتخب الكرواتي، خرجت بعض التقارير والمواقع بخبر إحتمالية غياب المدافع دوماجوف فيدا لاعب منتخب كرواتيا عن مباراة قبل النهائي أمام منتخب إنجلترا، المقرر لعبها يوم الأربعاء القادم.

وجاء إحتمالية غياب فيدا عن المباراة بسبب مقطع فيديو سجله مع زميله السابق أوغن فوكوجيفيتش، حيث ظهر فيدا في مقطع الفيديو أثناء احتفاله بفوز منتخب بلاده على روسيا وبلوغ الدور قبل النهائي قائلا:" حب الشعب الروسي، كان مجرد مزحة".

كما ظهر اللاعبان فيدا وفوكوجيفيتشا في غرفة الملابس يحتفلان بالفوز على الدب الروسي في سوتشي مرددين عبارات "المجد لاوكرانيا" وهو هتاف الجيش الأوكراني، وهو ما أثار غضب الجماهير الروسية نظرا للخلافات القائمة بين دولتي روسيا وأوكرانيا.

جدير بالذكر أن المدافع الكرواتي فيدا كان قد سجل هدفا في لقاء الأمس بين كرواتيا وروسيا والتي نتيجة الوقت الأصلي والإضافي فيها بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لأبناء المدرب زلاتكو داليتش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن