اعلان

القنوات المجانية الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2018

اقترب موعد مباراة انجلترا وكرواتيا في كأس العالم على البداية، حيث من المقرر أن يكون موعد مباراة انجلترا وكرواتيا في كأس العالم يوم الأربعاء 11-7-2018، على ملعب "لوجنيكي"، ضمن إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم في روسيا 2018، وبهذا الصدد يبحث عشاق كرة القدم على القنوات المجانية الناقلة لمباراة انجلترا وكرواتيا في كأس العالم، لما لها من أهمية ومتعة كروية لمتابعي مونديال روسيا، لذلك نقدم لكم خدمة معرفة القنوات المجانية الناقلة لمباراة كرواتيا ضد انجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 :-

من المعلن أن تكون القنوات المجانية الناقلة لمباراة كرواتيا ضد انجلترا في كأس العالم، على قناة بين سبورت المجانية، حيث ستنقل أحداث مباراتي نصف نهائي البطولة، كذلك من المحدد أن تكون القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإنجلترا بين ماكس 1 و 2 أيضًا.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا بتوقيت جرينتش في نصف نهائي كأس العالم 2018 :-

من المحدد إنطلاق موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في كأس العالم بتوقيت جرينتش، يوم الأربعاء 11-7-2018 بالساعة السادسة مساءًا، وسيكون موعد مباراة كرواتيا ضد انجلترا في القاهرة بالساعة الثامنة مساءًا، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ونقدم لكم أيضًا 3 عوامل ترجح كفة المنتخب الإنجليزي للوصول إلى نهائي كأس العالم 2018 على حساب كرواتيا :-

1) معدل الأعمار يرجح كفة الإنجليز

يملك المنتخب الكرواتي معدل أعمار كبير نسبيًا بـ28 عامًا، في مقابل أن منتخب الإنجليز يملك معدل أعمار صغير يبلغ 26.1 عامًا، مما يرجح كفة المنتخب الإنجليزي، لاسيما وأن المباراة تأتي بعد حصاد موسم كامل في الدوريات، كذلك مشوارهم بمونديال روسيا، وستحتاج تلك المباراة إلى قوة بدنية وذهنية للعبور إلى نهائي الحلم في روسيا.

كما أن القوة الضاربة لمنتخب الناريون تعتمد على متوسط الميدان الذي يتواجد فيه الثنائي "لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش"، وبالنظر لمعدل أعمارهم فإن لوكا يبلغ 32 عامًا، بينما يبلغ راكيتيتش 30 عامًا، في المقابل لم تتخطى أسلحة الإنجليز معدل أعمار 25 عامًا وهو ما يزيد من ترجيح كفتهم في المعركة البدنية بنصف النهائي.

2) الإجهاد كابوس يطيح بأحلام الكروات

يخشى المدرب داليتش أن يكون الإجهاد كابوسًا للاعبي المنتخب الكرواتي أمام الإنجليز في أهم مباراة بمونديال روسيا، وهو ما سيتسبب في اخفاقهم بالوصول لنهائي الحلم، وبمقارنة مشوار المنتخبين، سنجد أن الكروات لعبوا 240 دقيقة في دور الـ16 والـ8 بسبب التمديد للأشواط الإضافية وركلات الجزاء، وهو ما سيسبب عبء بدني كبير على لاعبي الفريق، فضلاً على معدل الأعمار الكبير للمنتخب الكرواتي.

3) الهداف هاري كين

يملك المنتخب الإنجليزي قوة ضاربة في خط الهجوم، المهاجم هاري كين، والذي يعد سلاحًا فتاكًا للإسود الثلاثة وهدافًا لكأس العالم 2018، برصيد 6 أهداف، في أول مشاركة له رسمية في المونديال، وهو ما سيعول عليه المدرب ساوثجيت من أجل دك شباك المنتخب الكرواتي، وقيادة المنتخب لنهائي كأس العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً