اعلان

أروى جودة تهنئ أبطال فيلم "قلب أمه" (فيديو)

هنأت الفنانة أروى جودة أبطال فيلم "قلب أمه" وذلك بعد النجاح الذي حققه في عيد الفطر بدور العرض السينمائية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تبتعد عن الكوميديا في رمضان 2019

نشرت الفنانة أروى جودة مقطع فيديو يحتوي على البوستر الدعائي لفيلم "قلب أمه" وذلك عبر "إنستجرام"، وعلقت جودة على الفيديو قائلة: "مبروك مبروك مبروك.. بجد فيلم حلو".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب "شيكو" يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها، وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب هشام ماجد، فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى شيكو ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع هشام بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

ويشارك في بطولة الفيلم هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أوس أوس، نور قدري، سعد مختار، محمود الليثي، ويشارك النجم حسن الرداد في أحداث الفيلم كضيف شرف ومن إخراج عمرو صلاح، تأليف ماجد هشام، شيكو.

مبروك مبروك مبروك.. بجد فيلم حلو ♥️ #ahmedsultan @heshammagedofficial #chico_1980 @noorkadry.official @mustafa_manssour @mahmoud_ellisy @didii313 @mohammedtharwat8881 @elsobkeykareem #انا_الذ_منك_يا_هشام #قلب_امه A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda) on Jul 8, 2018 at 3:36pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة