اعلان

محافظ الدقهلية يحيل مسؤول حماية الأراضي بـ"السنبلاوين" للنيابة العامة (صور)

أحال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، مسؤول حماية الأراضي بالجمعية الزراعية بالسنبلاوين، للنيابة العامة إثر تقاعسه عن الإبلاغ على التعديات والمخالفات، كما قرر وقفه عن العمل لحين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال التعديات على أراضي المنطقة وعدم تعاونه مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنبلاوين.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية المفاجئة لمحافظ الدقهلية، لديوان مركز ومدينه السنبلاوين، استهدفت الاطمئنان على سير العمل داخل كافة الأقسام بالوحدة المحلية ومستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المدينة وقرى المركز.

وكلف "الشعراوي"، منال عطية رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بإعداد مقترح ودراسة متكاملة لإنشاء منطقه للصناعات الحرفية بالمدينة، لشهرة المركز بالصناعات الحرفية، على أن تكون على إحدى قطع الأراضي، مشددًا على استمرار التفعيل لتنفيذ الإزالات للتعديات على أراضي الدولة واتخاذ الاجراءات الحازمة لعدم معاودة هذا الأمر.

واطمأن المحافظ، على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في أنحاء مركز ومدينة السنبلاوين، موجهًا برفع كفاءة الشوارع والميادين، والتشديد على تكثيف أعمال النظافة والمتابعة لخطوط سير وتعريفة التوك توك على مدار اليوم، من خلال فرق عمل على فترتي النهار والليل عملًا على راحة المواطنين.

والتقى محافظ الدقهلية، خلال جولته بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم ومشكلاتهم، وكلف رئيس المدينة بسرعة الاستجابة لها، مؤكدًا أن الدولة بكامل أجهزتها تعمل على تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وفقًا للأولويات وطبقًا للإمكانات المتاحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية