اعلان

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا على ملعب سانت بطرسبرج في نصف نهائي كأس العالم 2018

ننشر لكم مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا الثلاثاء 9-7-2018، على ملعب سانت بطرسبرج، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة، حيث نقدم لكم مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بدون تقطيع في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018، لذلك يمكنكم مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا، المقرر لها أن تذاع عبر قنوات بي إن سبورت حصريًا، كما أنه يمكنك مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بجودة HD وبجودة عالية بدون تقطيع.

-موعد مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا

نقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب سانت بطرسبرج بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن مباريات دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا

إليكم القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قنوات بي إن سبورت بشكلٍ حصري، حيث سيتم نقلها على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت المفتوحة، وقناة بي إن سبورت ماكس 1 وقناة بي إن سبورت ماكس 2، بتعليق عصام الشوالي وعلي محمد علي.

-مشوار منتخب بلجيكا في كأس العالم

صعد المنتخب البلجيكي، الذي وقع في المجموعة السابعة، مع إنجلترا وتونس وبنما، حيث نجح في تصدرها بتحقيق العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز في الجولة الأولى على بنما بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يفوز على تونس بخمسة أهداف مقابل هدفين، ثم اختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على إنجلترا بهدف دون رد، ليتأهل لدور الستة عشر لمقابلة اليابان واستطاعت الفوز عليها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تأهلت لدور الثمانية لمواجهة البرازيل، وتغلبت عليها بهدفين مقابل هدف وحيد، لتتأهل لنصف النهائي لمقابلة فرنسا.

-مشوار منتخب فرنسا في كأس العالم

تأهل المنتخب الفرنسي، من دور المجموعات في المجموعة الثالثة التي جمعت الدنمارك وبيرو وأستراليا، حيث تأهل متصدرًا هذه المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما فاز في الجولة الأولى بالفوز على أستراليا، بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل مواجهة بيرو والفوز عليها بهدف دون رد، وأخيرًا التعادل مع الدنمارك سلبيًا بدون أهداف، ثم التأهل لدور الستة عشر لمواجهة الأرجنتين في مباراة نارية فاز فيها الديوك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليصعد لدور الثمانية، ويتغلب على أوروجواي، بهدفين دون مقابل، للتأهل لنصف النهائي لمواجهة المنتخب البلجيكي.

-نجوم منتخب بلجيكا في كأس العالم

يعتمد الإسباني مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي، على الثلاثي روميلو لوكاكو هداف الشياطين، وإيدين هازارد ودي بروين، في خط هجومه، ليشكل هجومًا ناريًا على منافسيه، حيث يعد لوكاكو هداف بلجيكا برصيد 4 أهداف.

-نجوم منتخب فرنسا في كأس العالم

يعتمد الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، على الثلاثي كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو، في خط هجوم الديوك، حيث يعد هذا الثلاثي خطًا قويًا على المنافسين، لاسيما وأن مبابي هداف الديوك برصيد 3 أهداف.

تاريخ مواجهات فرنسا وبلجيكا قبل قمة نصف نهائي كأس العالم :

وتأتي تاريخ مواجهات فرنسا وبلجيكا قبل قمة نصف نهائي كأس العالم، كالآتي، تقابل الفريقين في 28 مباراة من قبل بين مباريات رسمية وودية، كانت الغلبة فيها لمنتخب الشياطين الحمر برصيد 10 إنتصارات، بينما حققت الديوك الفرنسية 9 إنتصارات، وتعادلا في 9 مناسبات من قبل، وستحدد نتيجة مباراة بلجيكا ضد فرنسا غدًا، الطرف الأول في نهائي كأس العالم 2018.

صعد منتخب بلجيكا للدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم بعدما تغلب على

البرازيل بنتيجة 2 – 1، بينما فازت فرنسا على أوروجواى بنتيجة 2 – 0 ضمن

منافسات الدور ربع النهائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف