اعلان

بنات الفنانين حديث الساعة.. بنت أحمد زاهر: "عايزة تتجوز".. وبنت هشام عباس تتخرج من الجامعة.. وبنت الهضبة تثير الجدل

أصبح حديث بنات الفنانين هو الحدث الأبرز والأهم في الساحة الفنية، فأصبح الجمهور يهتم بأخبارهم بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بسبب الأخبار التي انتشرت عنهم، فمنهم من نجح ومنهم من رودت إشاعات بسببهم ومنهم من تحدث عن تمثيله وإنه يقدم وجبه فنية كأنه نجم كبير، نستعرض من خلال التقرير التالي أبرز بنات الفنانين الذين أصبحوا حديث الساعة الأيام القليلة الماضية وكان أبرزهم:

بنت الفنان أحمد زاهر:

حدث موقف كوميدى بين الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى خلال حضورهما حفل زفاف الفنان محمد علي رزق، وعبر عن رفضه تماماً مسألة زواج بناته، وحدث ذلك عندما قامت الممثلة منى فاروق بتصوير مقطع مع أحمد زاهر وابنته ليلى، ونشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، و قالت له منى فاروق: "عقبال بناتك.. عقبال ليلى"، إلا أنه رد قائلا: "مفيش عقبالك مفيش جواز للبنات "، ولكن ليلى ردت على والدها قائلة " لا هنجوز" ورد عليها سريعاً قائلاً: "عايزة تتجوزي؟ مفيش الكلام ده.

بنت الفنان هشام عباس

احتفل الفنان هشام عباس، بتخرج ابنته "ياسمينا"، متمنيا لها النجاح و التوفيق فى حياتها، ونشر "عباس" صورة برفقه ابنته ياسمينا، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "انستجرام"، وكتب على الصورة قائلا: " مبروك حبيبتى على التخرج".

بنت الفنان عمرو دياب:

والتي أثارت الجدل بسبب نشرها عدة صور لها في أوضاع غريبة، والتي تسببت من خلال تلك الصور غضب الجمهور، لأنها تظهر شبه عارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوووول ثاني لــ إيفرتون