اعلان

النيابة تنتهي من معاينة موقع العثور على 3 جثث لأطفال مذبوحين بالمريوطية

انتهت نيابة الطالبية من معاينة موقع العثور علي 3 جثث أطفال متعفنه بجور فندق شهير بالمريوطية، وتبين وجود جثث الأطفال دال أكياس قمامة سوداء اللون. وكانت النيابة أمرت بالتحفظ علي عدد من كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من موقع العثور علي ثلاثة جثث لأطفال بالقرب من أحد الفنادق بمنطقة المريوطية، لتفريغ محتوياتها وكشف ملابسات الواقعة وتحديد مرتكبي الواقعة، وأمرت بتشريح الجثث، للوقوف علي ظروف وملابسات الوفاة كما طلبت تحريات حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها، انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور علي الجثث.

كان قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغا بالعثور على ٣جثث بجانب فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية، وبالانتقال والفحص تبين أنهم في حالة تعفن شديدة.أمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث مكبر يشرف علية اللواء ابراهيم الديب مدير مباحث الجيزة للوقوف على ملابسات الحادث.

ومن جانبه أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن جثث الثلاثة عثر عليها داخل "أكياس قمامة " بشارع أن الأجهزة الأمنية تحاول تحديد هوية الأطفال الثلاثة على الرغم من تعفن الجثث وتشوهها بعد مرورعدة أيام على قتلهم.

ورجح المصدر أن يكون الأطفال قتلوا منذ أسبوع بسبب تعفن الجثث التام.

اقرأ أيضا :القبض على عاطلين وبحوزتهما 4 كيلو فودو بمنطقة الشرابية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً