اعلان

محمد ممدوح هاشم: احترفت برخص التراب.. وفيروس غامض حقق حلمي مع مونبيليه (فيديو)

كتب :

قال محمد ممدوح هاشم لاعب منتخب مصر لكرة اليد المحترف في مونبلييه الفرنسى، إن رحلة احترافي كانت في 2016، حيث كان هناك أحد الأندية في مارسليا، وطلب المندوبين من النادي الفرنسي أن أكون معهم وتم الترحيب بالتفاوض رغم أن المقابل المالي كان برخص التراب ووافقت بسبب ارتفاع السن الذي وصل لـ27 سنة.

وأضاف ممدوح هاشم في تصريحات لـ"أهل مصر":" تحدثت مع والدي وأبلغته بالموافقه على الاحتراف، وأبلغت الزمالك عن طريق المدير الفني أيمن صلاح على انتقالي للنادي الفرنسي.

وأكد هاشم: "لم أطلب شئ من النادي الفرنسي وانضميت لمدة سنة، وحققت العديد من المكاسب، وكان اللاعب علي زين هناك في فرنسا وهو من أهم المكاسب في السنة، حققت المركز السابع في بطولة الدوري".

وأوضح محمد ممدوح: "في الموسم الثاني وبعد 6 شهور تفاوض معي نادي مونبلييه عن طريق وسيط، وقال إن النادي معجب ولكن الوزن الثقيل والبطئ يعرقل انتقالك للنادي، وخلال 3 شهور أنقصت وزني 12 كيلو، وبعد 6 شهور أصيب أحد نجوم مونبلييه، وتم التفاوض بين نادي مرسليا ومونبلييه وخلال 4 أيام تم انتقالي إلى مونبلييه".

وتحدث لاعب مونبلييه: "لم أفكر في المبلغ المالي في انتقالي إلى مونبلييه لأنه كان حلم حياتي منذ الصغر، وأول تمرين مع الفريق كان ناقص 3 أيام على مباراة باريس وتم إحراز 3 أهداف.

واختتم: "الحلم الذي وصلت له لم يكن مفروش بالورود ولم أنظر للأموال في انتقالي إلى فرنسا وخصوصا إلى نادي مونبلييه، الذي كان حلم حياتي أن أتواجد في هذا الفريق العريق في فرنسا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً