اعلان

سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء .. وأسعار عيار 21 بدون مصنعية

سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء 10 يويلو في مصر ، حيث يستعرض موقع "أهل مصر " بالتفصيل سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء عيار 21 وعيار 24 وعيار 18 ، في محلات الصاغة، ويتم تقديم أسعار بيع وشراء المشغولات الذهبية في محلات بيع الذهب وسعر مصنعية جرام الذهب، بشكل يومي ومستمر وفق تعاملات أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، و تشهد عمليات البيع والشراء ركود كبير، ويرجع الخبراء سبب الركود إلى ارتفاع أسعار الوقود ، الذي أدي إلى ضعف اقبال المواطنين على شراء المشغولات الذهبية والشلع الغير اساسية ، إلا أن الفترة الماضية شهدت توجه جديد للأسر المصرية، وهو شراء قطع صغيرة من المشغولات الذهبية، لذا نستعرض فى السطور التالية أسعار الذهب اليوم الثلاثاء .

اقرأ أيضاً.. استقرار سعر الذهب اليوم الإثنين 9-7-2018

سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

ارتفع سعر الذهب اليوم الثلاثاء 10-7-2018 ، بقيمة 3 جنيهات عن تعاملات أمس الاثنين، وسجل عيار 24 نحو 721 جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

وارتفع سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء في مصر عيار21 إلى 631 جنيها بالمصنعية ، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو541 جنيها، وسجل سعر عيار الذهب 22 نحو 661 جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

وفي السياق ذاته، سجل سعر الجنيه الذهب 5048 جنيه، فيما سجل سعر أوقية الذهب نحو 22.428 جنيها، وسجل سعر كيلو الذهب نحو 721.143 جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء 10 يوليو

ورغم ذلك يظل الذهب واقتنائه مصدر أمان للأسرة المصرية، كما تظل الشبكة الذهبية أحد الشروط الأساسية المطلوبة من الشباب المقبل على الزواج حديثاً ويبحث العديد من الشباب اليوم عن سعر الذهب اليوم الثلاثاء 10-7-2018 .

ويذكر أن فصل الصيف يشهد رواجًا كبيرًا في بيع المشغولات الذهبية بسبب كثرة حالات الزواج، لكن الملاحظ أن حركة البيع والشراء تشهد حالة من الركود، بسبب ارتفاع الأسعار وضعف قدرات الشراء للمواطن بالنسبة للسلع غير الأساسية، ومنها الذهب مع ارتفاع حالات بيع بعض المواطنين للمشغولات الذهبية لتحقيق أرباح فارق سعر الذهب وقت الشراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً