اعلان

شركة سعودية مصرية تطلب تنفيذ مدينة طبية بالعاصمة الإدارية باستثمارات 10 مليار جنيه

كشف العميد خالد الحسيني المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية أن الشركة استقبلت اليوم وفد من شركة مصر سعودية من أجل الحصول على أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة بنظام الشراكة وضخ استثمارات تزيد على 10 مليارات جنيه.

وقال الحسيني أن الشركة عقدت لقاء اليوم مع مجلس إدارة الشركة في وجود عدد من المستثمرين السعوديين موضحاً أنهم طلبوا أراضي من الشركة لتدشين مشروعات صناعية ومدينة طبية عالمية باستثمارات تزيد على 10 مليارات جنيه.

اقرأ أيضاً.."الإسكان": سحب 10832 كراسة شروط المرحلة الثانية من "سكن مصر"

وقال أن المفاوضات تضمنت أيضاً الحصول على أرض لتنفيذ مشروع تجاري على غرار ما يتم في دول الإمارات والبحرين وتضم تنفيذ منافذ بيع للمصنوعات الصينية بجميع أنواعها مشيراً إلى أن مجلس إدارة الشركة أكد لهم أن الأراضي الصناعية بالمدينة ستكون مرتفعة الأسعار مقارنة بمدن العاشر من رمضان وبدر وغيرها خاصة مع ارتفاع تكاليف أعمال المرافق والبنية التحتية الذكية.

وأضاف أن مجلس إدارة الشركة طلب نموذج عمل للمشروعات المقترحة لبيان طريقة إدارتهم للمشروعات بالإضافة إلى العروض الفنية والمالية للشركة خاصة أنها ستوفر لهم تسهيلات متعددة تتمثل فى التعامل بخدمة الشباك الواحد اختصارا للوقت وسرعة انهاء الأوراق والتراخيص وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم