اعلان

"وش تعرف عن الحلوين".. الهشتاج الأكثر تداولا فى السعودية

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" السعوديين، هشتاج بعنوان" وش تعرف عن الحلوين"، واحتل الهشتاج المرتبة الأولى في التداول بأكثر من 10000 تغريدة، وقالت أحدى المشاركات في الهشتاج: "الفتيات الجميلات هن، كثيرات الزعل، سريعات الرضى، شديدات الغيرة، كثيرات النوم "، وأضاف أحد المغردين فى هشتاج "وش تعرف عن الحلوين": " من يقول مالهم حظ!! اذا شفت مالك حظ تراك جكر يمشي!

وأكد أحد المغردين المشاركين في هشتاج "وش تعرف عن الحلوين" فى تغريدة له وهو يثنى علي قوات الأمن السعوديين قائلا: "للذي يسأل وش تعرف عن الحلوين شاهد الرجال الٱشاوس الذين يحمونك وأنت نائم في إشارة منه إلي قوات الأمن السعوديين، والتي تعمل علي حفظ أمن وسلامة المواطنين،مضيفا أنهم قدموا أرواحهم للموت من أجل أن تنام وتأمن على نفسك وأهلك ومستقبلك، ألا يستحق هذا وأمثاله من جنودنا الشكر والتقدير والدعاء لهم؟.

واستكمل المغردين كلامهم قائلين: "اعرف بأنهم رجال قدموا، ارواحهم فدا للوطن والدين، اعرف بأنهم استشهدوا لننعم بالأمن، لاتنسونهم من دعائكم"، في إشارة منه أيضا إلي رجال الأمن السعوديين، وقال مغرد أخر: "مو كل حلو بالظاهر حلو بالداخل!! يا ما قابلنا حلو الوجيه بس الأخلاق زيرو ويا ما قابلنا شين الوجيه بس الأخلاق ١٠٠ ٪.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون