اعلان

كأس العالم كلمة السر.. نجوم الغناء ينتظرون لحظة "الصفر".. ولعنة الكبار تجبر الصغارعلى الطرح المبكر

يبدو أن الموسم الغنائي القادم، سيشهد الكثير من المفاجأت الفنية، لاسيما وان كبار نجوم الفن وصغاره قد عقدو النية على طرح ألبوامتهم بالتزامن مع إنتهاء كأس العالم المقام حالياً بروسيا، وهو ما قد يصعب نجاح البعض منهم، خاصة وأن لكل نجم من نجوم الصف الأول شريحة عريضة من الجمهور، ينتظر طرح ألبومة بفارغ الصبر، وهو ما قد ينتج عنه عزوف الجمهور عن الصغار لإنشغالهم بسماع فطاحلة الفنانين المفضلين.

"أهل مصر" ترصد أهم الألبومات التي هرب بها نجومها من لعنة "الكبار"

رامي جمال

حرص المطرب رامي جمال على طرح ألبومه الجديد مبكراً، بعيداً عن الموسم المزدحم، المقرر بدايته بعد إنتهاء كأس العالم المقام حالياً في روسيا، حيث قرر "جمال"، طرح أغنية "مفيش منها"، اليوم الثلاثاء، على طريقة الفيديو كليب، تمهيداً لطرح ألبومه الجديد "ليالينا"، الذي يضم 17 أغنية تعاون خلالهم مع كبار الشعراء منهم أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وتامر حسين وجمال الخولي ومحمد عاطف وأحمد المالكي وأحمد مرزوق سيد علي. 

كما يتعاون مع الملحنين خالد عز وتامر علي ومدين ومحمد وزيري وتامر عاشور ومحمد يحيى ومحمد النادي وأحمد يوسف وأحمد العدل وهشام شوقي، كما لحن رامي جمال لنفسه بعض الأغاني أيضا.

هيثم شاكر

فيما قرر المطرب هيثم شاكر، طرح ألبومة الجديد "ما توصونيش"، خلال الشهر الجاري، قبل حلول شهر أغسطس والذي يمتليء بالكثير من ألبومات الكبار، وعلى رأسهم "الهضبة"، عمرو دياب، و"الكينج"، محمد منير.

ومن المزمع أن يضم "ماتوصونيش"، عدد من الأغاني التي كتابها ولحنها عدد من الأسماء الكبيرة في عالم الموسيقى، حيث كتب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أغنية "ماتوصونيش"، بينما لحنها الملحن عمرو مصطفى ووزعها شريف مكاوي، والمقرر أن تكون ماستر الألبوم.تامر عاشور

يطرح المطرب تامر عاشور اليوم الثلاثاء ألبومه الجديد "خيالي" بشكل رسمي، والذي يتعاون خلاله مع المنتج محسن جابر، ويضم الألبوم 9 أغاني، انقسمت بين الأغاني الرامية والرومانسية، والتي أشتهر بها "عاشور"، خلال الفرة الماضية. 

البوم تامر عاشور الجديد

"خيالى" كلمات عمرو تيام ألحان على شعبان وتوزيع عادل حقى، "أجمل حلم" كلمات عمرو يحيى ألحان تامر عاشور وتوزيع عادل حقى، "الرك ع النية" كلمات محمد عاطف وألحان خالد التهامي وتوزيع طارق عبد الجابر، "باي باي" كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسى، "كرهيني فيكي" كلمات جمال الخولي وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.

أغاني البوم تامر عاشور الجديد

"يوم في عمري" كلمات محمد سرحان وألحان وليد جويد وتوزيع توما، "بفرح" كلمات عمرو يحيى وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي، "محظوظ" كلمات محمد الغنيمى وألحان شريف إسماعيل وتوزيع آسر عاشور، "سنين عشناها" كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين وتوزيع محمد مصطفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية