اعلان

منتخب شابات اليد يحتل المركز الأخير بمونديال المجر

فشل المنتخب الوطني لشابات كرة اليد تحت 20 سنة مواليد "98"، بقيادة ناصر عبد الواحد المدير الفني، في تحقيق ولو فوز معنوي في بطولة كأس العالم المقامة بالمجر خلال الفترة من 1 وحتى 14 يوليو الجاري، بعدما خسر من نظيره منتخب باراجوي بنتيجة 31 - 23.

لتفشل شابات "الفراعنة" في تحقيق ولو فوز وحيد في البطولة المونديالية، بعدما خسروا كل اللقاءات بالهزيمة في 5 مباريات بالدور التمهيدي، إضافة إلى الخسارة في مباراة تحديد المركزين الثاني والثالث والعشرين.

وبذلك تحتل شابات مصر المركز الثالث والعشرين والأخير، بعدما انسحبت كوت ديفوار وتعذر وصولها لبطولة العالم لتصبح في المرتبة الأخيرة دون لعب.

كان منتخبنا الوطني قد تلقى الخسارة من نظيره الإسباني في أولى لقاءات المجموعة الرابعة بنتيجة (39 - 20)، فيما خسرن أمام فرنسا في الجولة الثانية بنتيجة (37 - 19)، قبل أن تخسرن مجددًا من المنتخب الكرواتي بنتيجة (30 - 19)، ثم الخسارة الثقيلة أمام منتخب الماكينات الألمانية بنتيجة (51 - 19)، وكانت الخسارة الأخيرة في الدور التمهيدي من المنتخب السويدي بنتيجة 33 - 12.

وتضم قائمة منتخب الشابات 14 لاعبة وهن : "ليلى وائل - ليلى شريف - دنيا صقر - ريم درويش - تسنيم جمال - منة الله وائل - لمى الشواربي - يارا عبد المقصود - ياسمين عبد الرحيم - إسراء حسين - شيماء وزيري - ندى ممدوح - ميار سامي - ياسمين وحيد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول دي بروين