اعلان

مشاهدة مباراة إنجلترا ضد كرواتيا England vs Croatia Live اليوم في نصف نهائي كأس العالم 2018

يترقب عشاق كرة القدم موعد مشاهدة مباراة إنجلترا ضد كرواتيا اليوم الأربعاء 11-7-2018 في كأس العالم، بالقمة النارية التي تجمعهما على ملعب "لوجنيكي"، ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي مونديال روسيا، وستحدد المباراة الطرف الثاني لنهائي كأس العالم، بعدما أسفرت نتيجة مباراة فرنسا ضد بلجيكا على تأهل الديوك الفرنسية، ليكونوا الطرف الأول في النهائي.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا والقنوات الناقلة في كأس العالم :-

من المحدد إنطلاق موعد مباراة كرواتيا ضد إنجلترا في كأس العالم، بالساعة السادسة بتوقيت جرينتش، الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإنجلترا، عبر قناة بين سبورت المجانية، كذلك قناتي بين ماكس 1 و 2.

تعرف على أسلحة إنجلترا وكرواتيا بنصف نهائي كأس العالم :-

- منتخب كرواتيا

1) مودريتش

يعتبر لوكا قائد المنتخب الكرواتي في منافسات كأس العالم 2018، ويقدم مستوى رائع قاد به الفريق إلى نصف النهائي، كما إنه حصل على جائزة أفضل لاعب 3 مرات، أكثر من أي لاعب آخر، وسجل هدفين، كما نجح في تسجيل ركلتي جزاء ساهموا بتأهل الفريق الناري.

2) راكيتيتش

يعتبر راكيتيتش من أقوى خطوط الوسط على مستوى العالم، ويقدم مردود رائع في تشكيل الكروات بمونديال روسيا، ونجح راكي من تسجيل هدف، واختتم ركلات جزاء الفريق أمام الدنمارك وروسيا بنجاح، ليُعلن تأهل الناريون إلى المربع الذهبي بمونديال روسيا.

- منتخب إنجلترا

1) هاري كين

يملك المنتخب الإنجليزي واحدًا من أقوى مهاجمي العالم، قائد الفريق البالغ من العمر 24 عامًا فقط، يعد القطعة الأهم في تشكيل الإسود الثلاثة، وتكمن نجومية كين في كونه هداف المونديال الحالي بـ6 أهداف، مما جعله سلاحًا فتاكًا للفريق أمام الخصوم من أجل اقتناص التأهل إلى نهائي موسكو.

2) جيسي لينجارد

يعد الجناح الشاب لينجارد، من الأسلحة الهامة التي يعتمد عليها المدرب في تشكيلته، ويأتي ذلك مع تألقه وسرعته على الطرفين، مما يعطي للمنتخب الإنجليزي قوة من نوع مختلف، من حيث صناعة الأهداف وتسجيلها أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض